توقعات الأبراج العاطفية في شهر الحب

توقعات الأبراج العاطفية في شهر الحب

13 فبراير 2023

شهر فبراير يُعرف بشهر الحبّ، لكن لن تكون كل الأبراج محظوظة على حد سواء، فالكواكب تساند بعض المواليد وتمنحهم أجواء رومانسية هذا الشهر لكنها ستعاكس البعض الآخر فتسبب لهم الاحتكاكات مع الشريك.

فماذا في توقعات الأبراج العاطفية في شهر الحب، وفق توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب؟

برج الحمل

فينوس والمريخ يؤثّران في برج الحوت وينصحانك بالتريّث في إتّخاذ قرارات هامّة لها علاقة بالمجال العاطفي.

برج الثور

الزهرة والمريخ سَيُعطيانك الأجواء الرومنسيّة المُناسِبة لتقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك العاطفي. هذا الشهر تُنظِّم نفسك في صورة أفضل وتكون أكثر منهجيّة وهذا ما يُجنّبك المُفاجآت السيّئة.

برج الجوزاء

الزهرة والمريخ في وضع غير مُرتاح ممّا سَيُسبّب لك بعض الإحتكاك في الجوّ الإجتماعي والعاطفي.

برج السرطان

تَحالُف المريخ والزهرة في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، سيدعم علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة وهو يُساعدك أيضاً في أعمال الصيانة في بيتك ومُتابعة شؤون منزليّة أخرى.

برج الأسد

في العلاقات الثُنائيّة قد يحصل سوء تَفاهُم وشكّ وغيرة مع مواليد شهر يوليو، لكن مع مواليد شهر أغسطس فالأوضاع مُستقرّة.

برج العذراء

من الناحية العاطفيّة، الوضع أفضل من العمل، فالزهرة هي في وضع مُناسب ممّا يُنبىء بإحتمال إرتباط.

برج الميزان

الشمس وعطارد يتحرّكان في الدلو الذي هو برج صديق لك وهما جاهزان لِتوسيع نطاق تحرّكاتك. لِترتاح، عليك بإختيار أوقات لِلرفاهيّة والتسلية مع العائلة والأولاد . الأيام الممتازة لهذا الشهر هي: من 15 الى 21 ومن 26 الى 30 خاصّةً إذا كُنتَ مُتزوّجاً. مولودات العشريّة الثالثة أمورهُنّ مُيسّرة في الحُبّ واللقاءات الإجتماعيّة والثقافيّة.

برج العقرب

الوقوع في الغرام وارد وهذا أهمّ خبر في هذا الشهر. ستتغلّب بصعوبة على قلقك وإستعجالك الكبير المُقلِقْ خاصّةً لِلنساء العقرب من مواليد نوفمبر.

برج القوس

مُربَّع الزهرة مع المريخ قد ينعكس سلباً على علاقة عاطفيّة قائمة. إياك أن تتخلّى عن حماستك ولا تَدعْ مشاكل صغيرة تُدمِّر كل ما حقّقته خلال شهر يناير. الصبر والمُثابرة هما الحلّ الوحيد.

برج الجدي

المريخ وفينوس موجودان في البيت الثالث وسيفتحان  أمامك أبواب جديدة للنجاح والتقدُّم. تُثبِتْ للشريك أنّك في النُضج الكبير، ويكون همّك الأول أن يُدرك بأنّك أهل لِلثقة. إن كُنتَ عازباً، ستنسى شكوكك وأحزانك وتترك لِلتطوّرات أن تُقرّر مكانك المُناسب. المرأة الجدي تنجح في خطواتها الإجتماعيّة وإنفتاحها المهني.

برج الدلو

يكون لِلعائلة مكان مُهمّ في إهتماماتك وعواطفك. ستُضاعِفْ أوقات خروجك مع الشريك وتكونان في تفاهُمْ رائع ومُستقرّ طوال الشهر. 

برج الحوت

ستعيش إنفعالات حلوة وأجواء حميمة ورومنسيّة مع إحتمال تصريح جميل من الشريك العاطفي حول مشاعره تجاهك.