النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج العاطفية للأسبوع الثالث من شهر يناير 2022

توقعات الأبراج العاطفية للأسبوع الثالث من شهر يناير 2022
توقعات الأبراج العاطفية للأسبوع الثالث من شهر يناير 2022

في الأسبوع الثالث من شهر يناير، تنصح توقعات الأبراج العاطفية 2022 بعض المواليد بالتنبّه، فيما تعد الأوضاع الفلكية البعض الآخر بأجواء تفاهم وإرتياح على هذا الصعيد. فإليكم توقعات الأبراج العاطفية 2022 وفق عالم الفلك الدكتور سمير طنب.

توقعات الأبراج العاطفية 2022 للأسبوع الثالث من شهر يناير

برج الحمل: الإعتدال هو مُفتاح الصحّة إن على صعيد التغذيّة أو على صعيد الحياة الإنفعاليّة والعاطفيّة. عاطفيّاً ، الظروف مؤاتية لِلفتاة الحمل كي تَتعرّف على أشخاص من الجنس الآخر قادرين على دعمها نفسيّاً ومهنيّاً.

برج الثور: يطرأ تقدّم على أمورك العاطفيّة، فقد يتعرّف مولود الثور إلى نصفه الآخر خلال حفل ما أو من خلال دعوة إلى مُناسبة. هذا الشخص يبعث فيك الثقة من جديد وقد يزداد التواصُل بينك وبينه من خلال الإتّصالات الهاتفيّة أو الإنترنت.

برج الجوزاء: إذا كُنتَ مُرتبطاً إعرف كيف تكون مُتنبّهاً ولطيفاً. حاوِلْ أن تُعالج أي سوء تفاهُم قد يحصل بينك وبين الشريك لئلاّ يترك إنعكاسات وسلبيّات في المُستقبل.

برج السرطان: الأجواء المنزليّة هادئة وأنتَ تتمتّع بالنشاط والتوازن النفسي. أما أنتِ سيّدتي ، إذا كُنتِ مُتزوّجة ومحرومة من الإنجاب فهذه فُرصة جيّدة لِلبدء بعلاج طبيّ قد تُسعدك نتائجه.

برج الأسد: وضعيّة فلكيّة قليلة الحدوث تدعوك لإتمام مشروع زواج أو تقارُب عاطفي كبير. أنتَ مُستعدّ لتقبّل أي رأي من الحبيب والتكيّف مع مُتطلّباته الجديدة.

برج العذراء: الحُبّ لا يتعايش مع الغيرة العمياء. بعض المشاكل الصحيّة الصغيرة مُحتملة، لكن في الإجمال أنتَ تشعر بصحّة جيّدة هذا الأسبوع. الخطر الوحيد يكمن في تعرّضك المُتكرّر لِمراحل من الضغط ( في العمل والحياة الإجتماعيّة والعائليّة).

برج الميزان: شُركائك إن على الصعيد العملي أو العاطفي بألف خير بسبب وضع "عطارد" المُرتاح. في هذه الفترة تشعر بِتحرّك عواطفك بإتّجاه شخص تفصلك عنه المسافات، وقد تنمو هذه العاطفة وتقوى عبر تواصُل يتمّ عبر الإتّصال الهاتفي أو بالبريد الألكتروني.

برج العقرب: البعض قد يلتقون صدفة بِشخص قادم من سفر ما وتتطوّر هذه المعرفة لِتدخُل طور العلاقة الغراميّة في المُستقبل القريب. إذا كُنتَ مُرتبطاً، تكون مُندفعاً في التعامُل مع أفراد عائلتك وحاضر دائماً لِتُبرهن عن عاطفتك وإهتمامك بالأولاد.

برج القوس: لا تَتسرّعي بإطلاق الأحكام على شخص بالكاد تعرفينه. خُذي وقتك لِلتعرّف مليّاً عليه ولإكتشاف نواياه الحقيقيّة.

برج الجدي: هذه الفترة لا تزال في صالحك على الصعيد العاطفي ، فحاوِلْ ان تستغلّها وتقرَّب من الحبيب ولا تُقصّر في التعبير له عن عواطفك.

برج الدلو: هذا الأسبوع تشعر يا مولود الدلو بالرغبة في تحسين علاقتك بشركائك إن في العمل أو في الحياة الزوجيّة والعاطفيّة. بالفعل هناك تقارُب وإنسجام فكري بسبب تأثير إيجابي من كوكب عطارد ( كوكب الإتّصالات والعلاقات). أوضاعك العاطفيّة في تحسّن مُستمر وقسم من مواليد الدلو يرتبطون في هذه الفترة بعلاقة جديدة أو قد يُعززون علاقة قائمة سابقاً.

برج الحوت: مشروع شراكة عاطفيّة على وشك أن يتحوّل إلى واقع ، فلا تتأخّر إذا ما كُنت مُقتنعاً وحاضراً للإرتباط. إذا كُنتَ مُرتبطاً، كوكب الزهرة يمنحُك فُرصة يا صديقي كي تكسر الروتين وتُجدّد رونق حياتك العاطفيّة والزوجيّة . بعض مواليد الحوت يحظون بفُرصة إضافية لِلتوصّل إلى تفاهُم من خلال حلول جيّدة تضع حدّاً لِخلافات سابقة.

×