الأبراج اليومية ليوم السبت 4 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم السبت 4 فبراير 2023

4 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم السبت 4 فبراير 2023

الحمل: ترين نفسك جذّابةاليوم. أنتِ محظوظةفي مهنتك وهواياتك وعواطفك.

الثور: المشاريع المهنية ستأخذ كل إهتماماتك. عاطفياً بإنتظارك أوقاتاً حلوة وممتعة ومليئة بالمفاجآت السارة فكُنْ مستعدّاً للإستفادة منها وعيش لحظات سعيدة.

الجوزاء: ستتعرّف على أشخاص مهمّين لك في المجال المهني والإجتماعي. علاقتك مع الحبيب متوازنة وثابتة ولا تشوبها أية عراقيل أو صعوبات.

السرطان: لا تديري أذنيك للشائعات التي قد تتناول علاقتك العاطفية. في العمل تبدو متسرّعاً في قراراتك ممّا قد يوقعك في الخطأ.

الأسد:الشمس ستمنحك الكاريزما والجاذبية: حضِّر نفسك أن تكون محبوباً ومُقدَّراً. في العمل، تمسَّك بثقك بنفسك، لا تؤجّل عمل اليوم إلى الغد فكل يوم له حظّه.

العذراء:إعرف كيف تُعبّر عمّا يُضايقك وحاوِل ترتيب الأمور مُجدداً. تصرَّف بتركيز وفعاليّة حتى لا تضيع بالتفاصيل السطحية وتنسى الأساس.

الميزان:حظ سيّئ مهنياً وعلى صعيد العلاقات العملية، فالتوتّر سيسود فجأة وبشكل تصاعدي، الحب سيُعوّض عليك متاعب المهنة ومشاغلها وهمومها.

العقرب: عندك نشاط وإندفاع في كل المواضيع ينعكس على صحّتك الجسدية والنفسية شرط ألّا تتعدّى حدود طاقتك.

القوس: يستدعيك الإهتمام بالصحة إلى المشاركة في ندوات أو نشاطات بيئيّة وصحيّة تهدف إلى التوعية وتفعيل سبل الوقاية. في العمل والحب أنت مُيسّر اليوم ومتفائل.

الجدي:أجواء إجتماعية وعاطفية ملائمة لتمنياتك. مولود هذا البرج يجد نفسه عُرضة في أحيان كثيرة للمواجهة مع فريق عمله وعليه تجنّب أي إحتكاك محتمل.

الدلو: أعمالك تتباطأ بسبب شعورك بالحاجة للراحة والعطلة. إذا كانت أعمالك ضرورية فلا تكن كسولاً وبارداً.

الحوت: تبحث عن الحب الصافي والدائم والمتبادل. في مجال العمل، ثابِرْ ولا تفقد الصبر، صفاء النفس هو الضمانة الأكيدة لصحّة جيّدة ومستقرّة.

مولد اليوم:

مولود 4 فبراير الذي ينتمي أصلاً لبرج الدلو يتأثّر بكوكب زحل Saturne الذي يُعطيه سعة المعرفة وفضول تجربة كل ما هو جديد ومشوّق. حظه حلو في المواضيع المهنية والادارية. كوكب أورانوس يجعله ناجح في المهن الفنية والصحافة.