ما هي الابراج التي تتزوج من برج الثور؟

أسعد زواج لمولود برج الثور هو من مواليد برجي العذراء والجدي في الدرجة الأولى، خصوصا ان هذه الابراج الثلاثة تنتمي الى فئة الابراج الترابية. وفي الدرجة الثانية مواليد ابراج السرطان والعقرب والحوت.  

توافق مولود برج الثور مع برج العذراء

يتميّز هذا الثنائي بالحب المتبادل الكبير والقوي ويتفاهمان بشكل جيد جداً، فهما يتشاركان الكثير من المواصفات، كلاهما يتمتعان بالقوة ويواجهان مصاعب الحياة بشجاعة. تتمتّع علاقة الثور والعذراء بالاخلاص، من دون ان يعني ذلك خلوّها من المشاكل وبعض الخلافات خصوصاً بسبب ميل مولود الثور الى الغيرة على الحبيب، لكنهما ينجحان في تخطّيها.

مولود الثور ينجذب الى الكاريزما التي يتمتع بها مولود برج العذراء. في المقابل، يعامل مولود الثور شريكه بكل محبة وحنان ويُشعره بالامان.

توافق مولود برج الثور مع برج الجدي

علاقة هذا الثنائي هادئة، فهما يسعيان للوصول الى الأهداف نفسها كما يتقبّلان بعضهما. يتمتّع مولود الثور بشخصية جذابة وقوية ما يجعله الشريك المؤثر في العلاقة كما انه يسعى دائماً لتأمين الاستقرار وهذا ما يحتاجه مولود الجدي. يتشاركان في الكثير من الاعمال والهوايات والاهتمامات، وكلاهما يرغبان في تأسيس عائلة مستقرّة.

توافق مولود برج الثور مع الابراج المائية

مولود برج الثور الذي ينتمي الى الابراج الترابية يتفاهم جيداً مع مواليد الابراج المائية وهم: العقرب، السرطان والحوت. العلاقة مع هذه الابراج جيدة وناجحة وتتميّز باتحاد الطرفين كما ان بامكانهما التفاهم بشكل يجنّبهما الوقوع في المشاكل التي تؤثر على العلاقة بشكل سلبي.