توافق برج العذراء مع الابراج الترابية

تتميّز الابراج التي تنتمي الى الفئة نفسها بصفات مشتركة تجعلها قريبة من بعضها وقادرة على التوافق والتفاهم بشكل افضل. وبما ان برج العذراء هو من الابراج الترابية، فهذا يعني انه يتوافق جيداً مع مواليد برجي الجدي والثور لانهما ينتميان الى فئة الأبراج نفسها.

علاقة برج العذراء مع الابراج الترابية هي علاقة رائعة وحميمة جدا فكل منهما يجد الراحة مع الآخر. يتمتعون بقدرة على التفاهم سويا ومعرفة ما يزعج الآخر وما يفرحه، فتكون العلاقة هادئة ومستقرة، لكنها قد تتأثر سلباً إذا شعر أحد الطرفين أو كلاهما باليأس أو التشاؤم.

توافق مولودة برج العذراء مع مولود برج الثور:

إذا كنت من برج العذراء وشريكك من برج الثور، فالعلاقة بينكما متميزة وناجحة جداً وذلك يعود الى التفاهم القوي الذي تتمتعان به، كما تجمعكما صداقة متينة ونظرة مشتركة ومنسجمة إلى الأمور. 

المراة العذراء تتميّز بحكمتها بمعالجة المشاكل، اما والرجل الثور فيقدّس الحياة العائلية ويسعى لتقديم الاطمئنان لها ما يشعرها بثقة كبيرة.

توافق مولودة برج العذراء مع مولود برج العذراء:

تبدأ العلاقة بين مولودة برج العذراء مع مولود برج العذراء كصداقة وتتحول في ما بعد إلى علاقة عاطفية لا تخلو من الاختلافات، فعلى رغم طباعهما المشتركة إلا انهما لا ينجحان في التوافق على كل المواضيع. كلاهما يميلان الى السخرية والانتقاد وأحياناً يُقدمان على مشاريع فاشلة.

توافق مولودة برج العذراء مع مولود برج الجدي:

علاقة منسجمة جداً تسود بين مولودة برج العذراء مع مولود برج الجدي. كلاهما يتصفان بالجديّة ويتصرفان بحكمة ويواجهان الصعاب بتحد وثبات. الرجل الجدي يميل الى كبت مشاعره إلا عندما يتواجد مع المرأة من برج العذراء التي يرتاح لها فيفضي بأسراره لها. اما هي فتحترمه وتدعمه بطموحاته وتشاركه نجاحه وحياته.