النسخة الإلكترونية


مجموعةBalmain لخريف وشتاء 2017

60

اعتمدت دار بالمان Balmain الفرنسية في مجموعتها الجديدة للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2017 ضمن أسبوع الموضة في باريس على الألوان الميتاليكية ممزوجة بالألوان الترابية بشكل ملحوظ بين البرونزي والبرتقالي "البريك" والأصفر المائل الى الموتارد مع البني، والفضي الممزوج مع الأسود والرمادي الفريد من نوعه.

بتصاميم فريدة ومبتكرة اعتمدت دار بالمان على مزج التصاميم في ملابسها بين عدة ألوان وبطريقة غير اعتيادية للمرأة العصرية المحبّة للتغيير. صحيح أن الالوان بدت داكنة لأنها تعكس الموسم الخريفي والشتوي، لكن التصاميم بدت صارخة بموديلاتها وقصاتها المختلفة.

ولم تمزج الدار الألوان ببعضها فحسب، بل مزجت القماشات أيضاً، ففي بلايزر واحدة على سبيل المثال نرى التصميم من الجلد والقماش الفاخر القطني، أو الفستان الجلدي قد عُدّل ليصمم مع الشبك الشفاف. أما الأحذية المخملية فقد نُسّقت مع الفساتين بالشراريب ومعاطف الفرو المميزة.

وفي اكسسوارات الدار فرادة تامة من خلال الموديلات الصاخبة للسلاسل التشوكر والقلادات الكبيرة الميتاليكية وتصاميم الحقائب الجلدية الفريدة المعروفة مع الشراريب ورسومات الذئاب البنية يتداخلها بعض الألوان الذهبية.

×