مجموعة بربري لخريف وشتاء 2020-2021 من اسبوع الموضة في لندن

نانسي شربل

مجموعة بربري لخريف وشتاء 2020-2021 من اسبوع الموضة في لندن

لم تشأ دار بربري أن تتخلى عن أسلوبها العصري والغريب أثناء عرضها مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 في اسبوع الموضة في لندن2020. فهذه الدار تحاول قدر المستطاع وضع لمساتها الخاصة مع الحفاظ على الكلاسيكية التي اعتدنا عليها، لتثبت مرة جديدة أن التجدّد هو أساس الاناقة المنتظرة.

ما رأيك أن نطلع على مجموعة بربري لخريف وشتاء 2020-2021 من اسبوع الموضة في لندن، لمشاهدة التنوّع الملفت في عرض القطع.

موضة أقمشة الفرو

برزت موضة أقمشة الفرو مع بداية عرض بربري بشكل عصري في هذه المجموعة من خلال الاكمام النافرة التي زيّنت المعاطف الطويلة والجلدية على شكل فستان، مع تفاصيل الياقة الطويلة والمنسدلة من الامام بأقمشة الفرو الفاخرة التي انسدلت بأسلوب الفيست مع الفساتين المريحة. ولاحظنا عودة موضة الأقمشة الجلدية الفاخرة في عرض بربري مع البلايزر الرسمية التي أتت بقصات مستقيمة الى جانب موضة المعاطف الطويلة.

أناقة الكارو الحيوية

كما برزت أناقة أقمشة الكارو الحيوبة التي ميّزت دار بربري مع تدرجات الوان البيج الاحب على قلب هذه الدار. فلفتنا مع هذه الاقمشة صيحة البناطيل الواسعة والمستقيمة، الى جانب تنانير الكارو التي تصل الى حدود الكاحل مع القمصان الكلاسيكية. أما القمصان الواسعة والمتطايرة خلف التصاميم بشكل فضفاض فلفتت أنظارنا، بالاضافة الى موضة توبات الكارو الضيقة ذات الياقة العالية التي أتت مريحة. أما الجاكيتات فأتت جامدة من ناحية الأكتاف وضخمة مع بعض القطع الرياضية التي تميّزت بقصات فضفاضة

موضة التصاميم البراقة

ومن الصيحات الأخرى التي برزت في عرض بربري الفساتين الواسعة مع الاقمشة المقلمة والشبابية، الى جانب أناقة الفساتين المزخرفة مع النقشات الهندسية. فضلاً عن ذلك، لفتنا العديد من التصاميم البراقة التي تزيّنت بطبعات الترتر البراقة. أما اكسسوارات السلاسل الفضية فأتت فاخرة ومنسدلة على الجهة الامامية لبعض القطع الفاتحة بتفاصيل المخمل.