"لويس فويتون" تطلق حملتها الجديدة لخريف وشتاء 2020 من إخراج وتصوير Nicolas Ghesquière

مجموعة خريف وشتاء 2020، أطلقت دار "لويس فويتون" Louis Vuitton  حملتها الإعلانية لـ مجموعة خريف وشتاء 2020 تحت إخراج وتصوير نيكولاس غيسكير Nicolas Ghesquière، المدير الإبداعي للمجموعات النسائية للدار.
وتعبر هذه الحملة عن الإبداع التام داخل الدار، كما مبادئ متعددة منها الحرية المعاصرة والمتعة التامة للملابس التي تتمتع بالجرأة.

ولتصوير هذه الحملة، دعا نيكولا أصدقاء الدار والأسرة إلى استوديو التصوير الفوتوغرافي الخاص به، وهو مختبر مميز في Quai Voltaire في باريس، ومن بين هؤلاء أصدقاء مقربين تلهمه شخصيتهم من أصدقاء مشاهير، عارضين، فنانين ورياضيين. ويأتي في المجموع 20 شخصية تم تويرها بأسلوب مبتكر حاملين حقائب الدار الأيقونية، Capucines ،Twist ،Pont 9 ،Dauphine ومتألقين بأزياء الدار الفاخرة.

ويقول نيكولا عن هذه الحملة: "اعتقدت أنه مثير للاهتمام أن أوسّع أعمالي إلى التصوير الفوتوغرافي، لمتابعة حتى نهاية العملية الإبداعية وإعطاء المجموعة اللمسات النهائية. وفي معرض الصور هذا، الجميع موجودلأسباب شخصية، وقد أحببت اكتشاف علاقات جديدة مع الناس أعرفها بالفعل. أردت أيضًا أن أجلب رؤية جديد إلى جوانب مختلفة للدار، رؤية دائرية لما يحدث هنا. لإعطاء الجوانب الخالدة للإبداعات التي هي راسخة جدا في كل موسم. بالنسبة لي، كان الانتقال إلى التصوير الفوتوغرافي بمثابة الرغبة
لعكس الشعور الذي نشاركه عندما نعمل على مجموعة".