اسبوع الموضة في لندن 2019 أزياء CHRISTOPHER KANE الفاخرة لربيع وصيف 2020

نانسي شربل

اسبوع الموضة في لندن 2019 أزياء CHRISTOPHER KANE الفاخرة لربيع وصيف 2020

ها نحن نشاهد عودة ملفتة للملابس المطبعة بالورود وللتصاميم المزخرفة التي تضفي سحراً خاصاً على عروض الموضة في لندن. فلم تشأ دار كريستوفر كين Christopher Kane أن يكون عرضها كسائر العروض بل أعادت الى الواجهة هذه الصيحات مع بعض اللمسات المريحة للاطلالات اليومية.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الملفت في طرح تصاميم حيوية وملفتة، اليك أجمل تصاميم كريستوفر كين Christopher Kane لربيع وصيف 2020.

تصاميم مطبّعة بالورود

اذاً، بدأت مجموعة كريستوفر كين Christopher Kane بعرض موضة التصاميم المطبّعة بالورود التي تبرز من خلال المعاطف المستقيمة والتنانير التي تظهر مفاتن المرأة بكثير من الانوثة. واللافت أن هذ الدار حرصت على عرض أجمل قصات التنانير الحيوية التي تأتي قصيرة أو طويلة مع تفاصيل الأقمشة النافرة الأحب على قلب هذه الدار.

فساتين مزخرفة وهندسية

وللفساتين المزخرفة والهندسية بأقمشة متداخلة وخطوط بارزة حصة في هذه المجموعة، وتزيّنت بالأكمام الضخمة والعريضة بقصات الكلوش. ولم تتخلى دار كريستوفر كين Christopher Kane عن أقمشة الكشكش من خلال الفساتين الواسعة والتي تتخطى حدود الركبة. أما أقمشة الجلد فأيضاً برزت في هذه المجموعة بأسلوب جذاب وأنثوي، الى جانب التصاميم التي تبرز بالقماش الحريري.

تصاميم مفرغة وبارزة

والجديد في موضة ربيع 2020، صيحة الفساتين التي تأتي مفرغة برسمات هندسية تكشف عن الأكتاف وجوانب الخصر بأسلوب الـLaser Cut. كما برزت موضة البلايزر المستقيمة والكلاسيكية ونسّقتها دار كريستوفر كين Christopher Kane مع الفساتين الطويلة التي تتسع من أسفل الخصر مع الشراريب النافرة لجعل اطلالة المرأة ساحرة.