نصائح لعروس الشتاء لتخسيس وزنها

الشاي الاخضر واليانسون من المشروبات التي تعمل على حرق الدهون

الشاي الاخضر واليانسون من المشروبات التي تعمل على حرق الدهون

مارسي رياضة نط الحبل في المنزل لانها اهم الرياضات للتخسيس

مارسي رياضة نط الحبل في المنزل لانها اهم الرياضات للتخسيس

في الشتاء تحتاجين الى النوم اكثر وهذا جيد للتخسيس

في الشتاء تحتاجين الى النوم اكثر وهذا جيد للتخسيس

تناولي الجوز والشاي او اللوز مع الشاي كمقرمشات صحية

تناولي الجوز والشاي او اللوز مع الشاي كمقرمشات صحية

تمتعي بجسم رشيق في يوم زفافك بعد تخسيس وزنك

تمتعي بجسم رشيق في يوم زفافك بعد تخسيس وزنك

عروس الشتاء لديها فرصة كبيرة لخسارة الوزن بطريقة اسرع نظرا للعوامل الكثيرة التي تساعدها في ذلك اذا احسنت استغلالها. فرغم ان الاقبال على الغذاء يكون اكثر في هذا الفصل، مع ما يرافق ذلك من قلة النشاط والحركة، الا ان العروس التي ترغب بتخسيس وزنها يمكنها تجنب هذا السلوك السيء عبر اتباع بعض العادات المفيدة والسهلة لتخسيس الوزن.

"هي" تقدم لعروس الشتاء نصائح تساعدها في تخسيس وزنها في هذا الفصل:

النهار القصير يقلل كمية الاكل

من حسنات فصل الشتاء ان النهار يكون فيه قصيرا وهذا عامل مساعد للالتزام بأي نظام غذائي مفيد تضعينه لنفسك من اجل التخسيس ولن تشعري بالجوع. فاستغلي قصر النهار وقللي اذاً كميات الطعام التي اعتدت عليها سابقا.

النوم في الجو البارد مفيد للتخسيس

برودة فصل الشتاء تدفعك عزيزتي العروس الى النوم اكثر، لان جسمك يحتاج لذلك كثيرا، وهذا امر جيد للتخسيس لانك ستحتفظين بالطاقة في جسمك ولن تحتاجي الى الاكل اكثر.

اشربي اليانسون والشاي الاخضر

بعض المشروبات الدافئة مفيدة جدا في التخسيس وتناسب فصل الشتاء. ومن اهم هذه المشروبات اليانسون والشاي الاخضر، ففوائدهما الجمالية كثيرة ابرزها حرق الدهون المتراكمة في العديد من مناطق الجسم مما يساعدك عزيزتي على خسارة الوزن والحصول على جسم رشيق. لكن قلّلي كمية السكر في هذه المشروبات.

مقرمشات صحية ومفيدة للتخسيس

اذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن تناول المقرمشات في وقت فراغك في فصل الشتاء، فاننا ننصحك بالابتعاد عن كل المقرمشات الضارة واستبدال ذلك بالصحية. فيمكنك مثلا تناول الجوز مع الشاي كإحدى الوجبات الخفيفة الشتوية، او اللوز مع الشاي، او الفوشار. فكل هذه الاطعمة مفيدة لجسمك وتساعد في عملية انقاص الوزن. 

مارسي الرياضة المنزلية

قد يحول الطقس السيء بينك وبين الذهاب الى النوادي لممارسة الرياضة عزيزتي العروس، وقد يمنعك الطقس ايضا من ممارسة ذلك في الهواء الطلق. ولكن تذكري ان هذا ليس عذرا لغض النظر عن الرياضة بل يمكنك ممارسة الكثير من التمارين الرياضية المنزلية مثل رياضة نط الحبل والتي تُعتبر من اهم الرياضات التي تعمل على حرق الدهون، وتساعدك في عملية خسارة الوزن.

لا تأكلي قبل 4 ساعات من النوم

ومن النصائح المفيدة لعملية انقاص وزنك عزيزتي العروس في فصل الشتاء، هو الامتناع عن تناول الطعام قبل النوم بـ 4 ساعات على الاقل خصوصا الطعام الدسم، حتى يستطيع الجسم حرق السعرات الحرارية خلال استيقاظك.

كانت هذه ابرز النصائح لعروس الشتاء لتخسيس وزنها قبل الزفاف، والحصول على جسم رشيق.