علاج فعال لحموضة المعدة.. وفي ثلاثة ايام فقط!

من المؤكد ان حموضة المعدة هي واحدة من اكثر المشاكل الصحية ازعاجا للمرء، خصوصا اذا ما استمر لوقت طويل او حصل بعد تناول الطعام وترافق مع اعراض صحية مزعجة. ويلجا الكثيرون للادوية والعقاقير بهدف التخلص من هذه المشكلة، لكن بعض الوسائل الطبيعية يمكن ان تكون علاجا ناجحا وفعالا وباقل وقت ممكن.

تعرفي معنا عزيزتي على العلاج الفعال للتخلص من حموضة المعدة وفي ثلاثة ايام فقط.

عصير البطاطس مع زيت الزيتون
المرحلة الاولى من هذا العلاج الطبيعي تتضمن تناول عصير نصف حبة بطاطس نيئة ممزوجة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر والمعصور على البارد، كل يوم صباحا وقبل تناول الاكل. 

هذا العلاج القديم يمتلك خصائص قلوية ومضادة للالتهابات، ويجب المواظبة عليه لمدة 9 ايام كحد اقصى، ثم التوقف عنه لعدة ايام.

اطعمة لمكافحة حموضة المعدة
لا بد ان يترافق هذا العلاج مع تناول اطعمة معينة تساعد في مكافحة حموضة المعدة والتخلص منها بشكل نهائي. كما يسمح هذا العلاج بتنظيف اجسامكم.

وهناك اربع اطعمة مفيدة جدا لمعالجة حموضة المعدة في ثلاثة ايام، هي البطاطس والملفوف والجزر والتفاح.

تساعد هذه الاطعمة على تنظيم ال PH في المعدة، والتخفيف من الحموضة، وكذلك على تحسين عملية الهضم بشكل تام. 

يعمل البطاطس والملفوف على المساعدة في التئام التقرحات، فيما يساعد الجزر في التخفيف من حموضة المعدة واعادة الPH لمعدله الطبيعي، ما يؤمن لكم الوقاية من اية قرحة محتملة في المعدة. اما التفاح فانه فاكهة ممتازة في معالجة المشاكل الهضمية.

التزام تام خلال الايام الثلاث
لا بد خلال فترة الايام الثلاثة من هذا العلاج، التقيد بما يجب تناولها ما يجب الابتعاد عنه. لذا عليكم الواظبة على تناول عصير البطاطس مع زيت الزيتون كل صباح ولثلاثة ايام، اما خلال النهار فيمكنكم تناول الاطعمة الاربعة المذكورة اعلاه، ويمكن تناولها مطبوخة كي تستطيعوا الاستمرار في العلاج وتحمله لانكم لن تتناولا اية اطعمة اخرى غيرها.

اليوم الرابع
يمكنك في اليوم الرابع الاحتفاظ بهذه الاصناف من الطعام في اطباقكم، لكن ننصحكم بالبدء تدريجيا باضافة اطعمة اخرى كجزء من نظامكم الغذائي اليومي.

كما يجب تجنب الاطعمة التالية في الايام الاولى بعد العلاج:
-    الحليب ومشتقاته
-    الاطعمة المقلية
-    الطحين المكرر
-    السكر
-    المشروبات الروحية
-    القهوة
-    اللحوم الحمراء والمصنعة.