تمارين رياضية تخلصك من دهون الذراعين

التمرين الاول

التمرين الاول

 التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الرابع

التمرين الرابع

تمارين رياضية تخلصك من دهون الذراعين و انت في منزلك

تمارين رياضية تخلصك من دهون الذراعين و انت في منزلك

في الصيف، تكثر متطلبات النساء للظهور بمظهر لائق خصوصًا ان اتجاهات الموضة في الصيف تعج بالصيحات و التصاميم الملفتة  و المثيرة التي تكشف عن مناطق معينة في الجسم.

و بما ان عضلات الذراعين هي الاكثر بروزًا في الثياب الصيفية، نقدم لك اليوم بعض الحركات الرياضية التي تضمن التخلص من دهون الذراعين التي تنتج عادة بسبب السمنة المفرطة، او عدم ممارسة الرياضة او التقدم في العمر..

هذه التمارين مهمة جدًا و سهلة الاداء في البيت او في الصالة الرياضية و تساعدك للحصول على ذراعين جميلتين و بدون ترهل.

قومي بتخصيص بعض الوقت لنفسك لإدراج هذه التمارين الرياضية في روتينك اليومي، و حتماً ستسعدين بالنتائج و الفرق الذي سيظهر خلال وقت قصير.

التمرين الاول

قفي بشكل مستقيم، مع الاوزان التي تحملينها بين يديك، مدّي الذراعين قرب الجسم، في الحركة الاولى اثني ذراعيك بينما ترفعين الاوزان باتجاه الكتفين، ثم قومي بمدّهما كليا فوق رأسك في الهواء. لا تقومي بتحريك جسمك، اخفضي الاثقال بهدوء لتعودي الى وضعية البدء، ثم كررّي التمرين لمدة 30 ثانية.

التمرين الثاني

اثني القدمين معا على الارض، احملي اوزانا خفيفة بين يديك، ثم ارفعيهما و مدّيها بشكل مستقيم في الهواء فوقك مباشرة. اثني الذراعين و المرفقين معا و قومي بفتحهما جانبا كما تظهر لك الصورة، ثم عودي الى الوضعية الاولى و مدّيهما في الهواء و كرّري الحركات لـ30 ثانية.

التمرين الثالث

قومي بتمرين الضغط. أخفضي جسمك صوب الأرض.إرتكزي على ركبتيك و كفي يديك. إثني يديك لعمل تمرين ضغط سريع و كرري الحركة صعوداً و نزولاً.

التمرين الرابع

قفي أولاً بشكل مستقيم، ثم اثني الجزء العلوي من جسمك نزولاً صوب الأرض قليلاً و ارجعي مؤخرتك الى الخلف، و اثني ركبتيك قليلاً. إحملي بعض الأوزان الخفيفة في يديك، و اثني مرفقيك عند 90 درجة و قرّبيهما صوب صدرك، ثم قومي بإرجاعهما خلف ظهرك و مدّيهما كلياً كما في الصورة. حافظي على استقامة الظهر و الرأس خلال تأدية هذه الحركة. في حال شعرت بالتعب، يمكنك تأدية التمرين دون ثني المرفقين.