أسرع 3 تمارين رياضية لنحت المعدة

إنحتي معدتك بطريقة رائعة مع افضل التمارين الرياضية

إنحتي معدتك بطريقة رائعة مع افضل التمارين الرياضية

التمرين الاول

التمرين الاول

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

إذا كنت تبحثين عن أسرع تمارين رياضية لنحت معدتك و الحصول على نتائج فعالة، نضع بين يديك عزيزتي برنامج رائع من 3 تمارين رياضية فقط تستهدف المعدة و عضلات البطن لشدّها بطريقة رائعة و التخلص من الدهون و إعادة الرشاقة الى نمط حياتك.

التمارين التالية يمكنك القيام بها داخل منزلك أو في أي مكان و أي وقت ترغيين به، لتمنحك القوام الرشيق و الثقة بالنفس.

نضمن لك أنك لن تشعري بالملل عند القيام بهذه الحركات، لأنها سريعة و تحتاج فقط لـ10 دقائق من وقتك يومياً و يمكنك إعادتها بقدر ما الوقت يسمح لك حيث ستلاحظين الفرق و نتائج معدتك ظاهرة بعد فترة قصيرة..

التمرين الاول

التمرين الاول

قومي بالتمدد على الأرض، و وجهك لأسفل ثم قومي بتحميل وزن جسمك بالكامل على ساعديك و ركبتيك، بعدها إدفعي جسمك بعيداً و ارتكزي على كوعيك. أضيفي بعض الصعوبة على التمرين عبر مدّ يدك اليمنى الى الأمام و رفع قدمك اليسرى بالمقابل و مدّها بموازاة الأرض و الحفاظ على جسمك بالكامل مستقيماً و مسطحا كما تظهر لك الصورة. قومي بإعادة التمرين 3 دورات، 45 ثانية لكل مرة و لا تنسي أن تبدلي بين القدمين.

التمرين الثاني

التمرين الثاني

إستلقي على الأرض و ارفعي قدميك بشكل مستقيم عالياً في الهواء و اتخذي زاوية 90 درجة مع جسمك، ثم ارفعي الجزء العلوي من جسمك قليلاً في الهواء و مدّي يديك في الهواء و اقتربي من قجيمك. إرجعي الى الخلف و استلقي على الأرض و اخفضي قدميك في الوقت نفسه الى الأسفل دون أن يلمسا الأرض و ارجعي يديك خلف راسك. عاودي تكرار التمرين بإعادة الحركات بشكل متتال لـ3 دورات، 12 إعادة لكل مرة.

التمرين الثالث

التمرين الثالث

إستلقي على جانبك الأيمن أو الأيسر و ارفعي أردافك عن الأرض و استندي على معصم يدك اليمنى أو اليسرى و قومي برفع الساق التي صوب السقف عالياُ في الهواء و ارفعي ذراعك عالياً في الهواء. قومي بإعادة تكرار التمرين قدر استطاعتك و درجة تحملك أو حاولي أن تكرري التمرين لثلاث دورات، 30 ثانية أو 24 مرة لكل دورة مع تبديل القدمين.