٥ تمارين رياضية للتخلص من دهون الفخذين

تمتعي بفخذين نحيفين من خلال التمارين الرياضية

تمتعي بفخذين نحيفين من خلال التمارين الرياضية

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين الخامس

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الاول.

التمرين الاول.

٥ تمارين رياضية للتخلص من دهون الفخذين تستهدف هذه المنطقة بالتحديد و التي تعتبر من أكثر المناطق التي تتراكم فيها الدهون و الترهلات، و تشكل إنزعاجاً كبيراً عند الكثير من السيدات.

سواء كنت تعانين من دهون زائدة او ترهلات في منطقة الفخذين ما عليك سوى الاعتماد على هذه التمارين الخمس الرياضية للتخلص من دهون الفخذين و الحصول على فخذين رشيقين و جسم رشيق و قوام ممشوق، خصوصاً اذا اقترنت هذه التمارين مع الحرص على تخفيف الوجبات السريعة و الأطعمة غير الصحية.

التمرين الاول

قفي على أطراف أصابع قدميك، ضمي قدميك جيدا و اثتي الركبتين و انخفضي قليلا صوب الارض لاتخاذ وضعية القرفصاء و ارفعي يديك عالياً في الهواء، كما يمكنك أن تحملي بين يديك بعض الأوزان الخفيفة.

التمرين الثاني

قفي بشكل مستقيم مع شدّ الظهر و الصدر وعضلات البطن. خذي نفسا عميقاً خلال عملية ثني الركبة للجلوس، و اتخاذ وضع القرفصاء تدريجيا. ركزّي حمل الجسم على كاحلي القدم و ثبتي الكعبين صوب الخارج، ضعي يديك على خصرك أو امامك، ثم ارفعي جسمك عن طريق الكتفين مع الاحتفاظ على استقامة الظهر.

التمرين الثالث

ضعي ظهرك على الحائط، و انخفضي كأنك تجلسين على كرسي و اثني ركبتيك معاً. إرفعي يديك عالياً على الحائط أو مديهما قربك.

التمرين الرابع

قفي أولاً بشكل مستقيم، تقدمي بخطوة الى الأمام، و فيما تقومين بذلك إخفضي مستوى الركبة التي تكون في الخلف بحيث تقترب من مستوى الأرض، على أن تكون الركبة الأمامية مثنية 90 درجة و احرصي على أن يكون الظهر مستقيماً، و يمكنك أن تحملي بين يديك بعض الأوزان الخفيفة و قومي بإعادة الحركة مع تبديل القدمين.

التمرين الخامس

استلقي على الارض و احملي الطابة الرياضية بين يديك في المرحلة الاولى. ادفعي بجسمك كما في الصورة و ضعي الطابة بين قدميك، ارجعي الى الخلف و استلقي مجددا على الارض ثم كرري التمرين برفع الجزء العلوي من جسمك الى الامام و تقريب قدميك لالتقاط الطابة مجددا من بين قدميك.