ما هي الطرق الصحية للتخلص من دهون البطن و الكرش في اسبوع؟

تراكم الدهون في منطقة البطن و الكرش من اكثر المسائل المؤرقة للكثير من الفتيات. و مع ذلك، فإن بعض الطرق الصحية من شأنها مساعدتك على التخلص من دهون البطن و الكرش في أسرع وقت ممكن.

في البداية، يجب ان تدركي أنه لا يمكن التخلّص من دهون البطن و الكرش نهائياً في أسبوع واحد، و لكن فترة أسبوع هي كافية للبدء بتخفيف هذه الدهون و الإنتفاخ، خصوصاً أن الإستمرارية بتبني الخطوات اللازمة في نمط حياتك اليومي تساعدك على تحقيق هدفك و الوصول الى الجسم المثالي.

الطرق الصحية للتخلص من دهون البطن و الكرش في اسبوع:

  • ممارسة التمارين الرياضية التي ترفع معدل التنفس و نبض القلب و تستهدف الجسم بكامله و ليس فقط منطقة البطن. واظبي على ممارسة تمارين الـLunges، الـPush-up، الـRoll Up، القفز على الحبل و حصص من الأيروبيك و تمارين البطن الـCrunches لحرق ما يقل عن 600 سعرة حرارية في اليوم الواحد.
  • التقليل من تناول الكربوهيدرات كالباستا و الإستعاضة عنها بتناول الكربوهيدرات المعقدة الموجودة في الحبوب الكاملة، أو تناول البيض و الجبنة قليلة الدسم و المكسرات.
  • شرب الماء بكميات كبيرة خلال اليوم لتحسين عملية الأيض و التخلص من السموم.
  • التقليل من استهلاك الملح في الأطعمة لمنع احتباس السوائل و ارتفاع ضغط الدم، و استبداله بالبهارات أو الأعشاب المجففة.
  • تجنب تناول المشروبات الغازية، السكريات و الأغذية المقلية التي تزيد الشعور بالإنتفاخ. و الإلتزام بنظام غذائي يتضمن كميات قليلة من السعرات الحرارية و الدهون، مع تناول وجبات منتظمة على مدار الساعة.

روابط ذات صلة

نصائح سهلة وبسيطة لتنحيف المناطق الصعبة في الجسم

تخفيف الوزن في اسبوع.. بهذه الطرق

التخلص من دهون البطن باستخدام بذور الشيا والليمون