طرق التنحيف مع الشريك.. للاحتفال بيوم الحب

في عيد الحب، ينشغل أي ثنائي بالبحث عن الهدية المثالية التي تعبر عن أواصر الحب بينهما. و لكن ما رأيكما في عيد الحب هذا العام، أن تحتفلا بطريقة مميزة و تهديا نفسيكما هدية سيكون لها أثر قوي و طويل على حياتكما؟ من خلال التنحيف..

في تقريرنا اليوم من "هي"، أحببنا أن نعرفك عزيزتي على بعض الطرق و الخطوات التي يمكنك القيام بها مع شريك حياتك لخسارة الوزن و تحقيق حلم الرشاقة سوياً. إتخاذ هكذا قرار كشريكين من المؤكد أنه سيؤدي الى تغيّر العلاقة نحو الأفضل و يحافظ على علاقة صحية و سليمة.

فما رأيك أن تشجعي زوجك أن تحمل هديتكما في عيد الحب بعداً صحياً تكشف مدى إهتمامكما ببعضكما البعض و حرصكما على صحة الآخر؟

التخلص من الأطعمة الدسمة

الخطوة الأولى في مشوارك لإنقاص الوزن مع شريكك يبدأ من ترتيب الثلاجة و المساهمة سوياً بالتخلص من المأكولات اللذيذة المليئة بالسعرات الحرارية و التي تتسبب في زيادة الوزن. و عندها تقومان بملأ الثلاجة بالعناصر الغذائية الصحية المهمة و المساعدة في عملية فقدان الوزن و الاطعمة التي تساعد على الالتزام بنظام غذائي صحي بالاضافة الى الخضروات و الفواكه و المشروبات الصحية مثل عصائر الفاكهة الطبيعية .

إعداد الطعام في المنزل

لا شيء أفضل من إعداد الطعام في المنزل، فهو يؤدي الى نتائج صحية كما يزيد من الترابط مع شريكك خصوصاً إذا قمت بتحويل هذا النشاط الى نشاط ممتع مع الشريك و العمل كفريق واحد. يساعد طهي وجبات الطعام في المنزل في التحكم في السعرات الحرارية و اختيار المكونات الصحية و تنظيم وجبات الطعام و الحصول على المواد الغذائية المعززة للصحة و المساهمة في تخفيف الوزن.

المشاركة في التمارين الرياضية

قومي بقضاء بعض الوقت مع شريكك بممارسة التمارين الرياضية كالمشي و التنزه في الحديقة، فالتمرن معاً يساعدكما على تحفيز بعضكما البعض و تقوية علاقتكما، كما ستكون فرصة لكما لقضاء وقت ممتع و التحدث مع بعضكما بعيداً عن ضغوطات المنزل و العمل.

تشجيع متبادل

حتى تستطيعا أن تكملا في برنامج الرجيم الذي تتبعناه، لا بد من وجود تشجيع و حافز متبادل. أبديا التقدير لبعضكما البعض و امدحا بعضكما البعض بصدق، و احذرا من أن يستهزئ أحدكما بالآخر.

اختيار حافز قوي

الحافز هو أهم عامل في مقاومة إغراءات الأطعمة الدسمة، لذا من المهم أن تضعا قائمة من الأسباب التي لأجلها تريدان خسارة وزنيكما، فالنية تحتاج إلى حوافز شخصية قوية لكل واحد منكما تفوق الرغبة في عدم الإلتزام بنظام غذائي صحي.  

روابط ذات صلة

إستمتعي واستفيدي مع صديقتك من هذه التمارين

لا أعذار بعد الآن.. مقولات تحفيزية لتشجعيك على ممارسة الرياضة!

إحذري توجيه هذه الكلمات لشخص يحاول انقاص وزنه!