أبرز مدونات الرشاقة الملهمات للنساء بمناسبة يوم المرأة العالمي

أبرز مدونات الرشاقة الملهمات للنساء بمناسبة يوم المرأة العالمي التي يجدر بمحبات الرياضة والتمرينات واللياقة البدنية أن يتابعهن والتي يمكن ان تساعد كل سيدة للحصول على الحافز من خلال المعلومات والنصائح الصحية المطلوبة ولكل من ترغب بتخفيف وزنها وزيادة لياقتها ودفعها لبدء نظام حياة صحي.

أبرز مدونات الرشاقة الملهمات للنساء بمناسبة يوم المرأة العالمي

مدونة الرشاقة كايلا إتسينيز

مدونة الرشاقة كايلا إتسينيز

أصبح اسم مدرّبة اللياقة الأسترالية الشهيرة كايلا إتسينيز KAYLA ITSINES مرادفاً للرشاقة والتحفيز على مواصلة أسلوب حياة صحي ورياضي. وهذا المسار أكسبها جائزة أكثر المدرّبات تأثيراً في العالم لما تقدمه من برامج رياضية وغذائية مؤثرة يمكن لأي امرأة متابعتها في أي مكان. يتابع حساب المدربة الرياضية الشهيرة والعالمية أكثر من 14 مليون متابع فيما يحقق حساب التطبيق Sweat الخاص بها أكثر من مليون متابع ويتضمن كل أنواع التمارين الرياضية والامور المتعلقة بالتغذية السليمة.

حساب كايلا إتسينيز على انستقرام @ kayla_itsine

مدونة الرشاقة كاسي هو

مدونة الرشاقة كاسي هو

تعتبر المدربة الرياضية "كاسي هو" Cassey Ho نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وصاحبة قناة اليوتيوب الأولى في مجال اللّياقة البدنيّة للنساء، كما يتابعها أكثر من 2.3 مليون متابع على انستقرام.

احتلت كاسي هو المركز الثالث ضمن ترتيب أكثر 25 شخصية الأكثر تأثيراً على شبكات التواصل الاجتماعي في العالم في العام 2017،وتحظى كاسي هو بشعبية واسعة لدى عشاق الموضة والرياضة، وهي متخصصة في تدريبات الـ"بوب بيلاتس" POP Pilates، كما تقدّم الوصفة المثالية للحفاظ على نمط حياة صحي وجسم رشيق.

حساب كاسي هو على انستقرام @blogilates

مدونة الرشاقة ليندسي فون

مدونة الرشاقة ليندسي فون

تقدّم بطلة التزلج الأولمبية الأميركية ليندسي فون Lindsey Vonn تماريناً رياضية عدة عبر قناتها على الإنستقرام التي يتابعها أكثر من 2.1 مليون متابع، وتسلّط الضوء على الأساليب للحفاظ على مستوى عال من اللياقة البدنية. كما أصدرت كتابها Strong Is the New Beautiful قدمت فيه نصائحها عن الحياة الصحية، وكيفية الحصول على جسم مثالي ورياضي، كما تحدثت عن أهمية ممارسة الرياضة، وأهم الطرق لجعلها ضمن روتين الحياة.

حساب ليندسي فون @lindseyvonn

مدونة الرشاقة ايميلي سكاي

مدونة الرشاقة ايميلي سكاي

ايميلي سكاي Emily Skye هي مدوّنة رياضة استرالية. تقدّم إيميلي سكاي عبر حسابها الخاص على انستقرام مع عدد متابعين يفوق الـ 2.5 مليون فيديوهات تشرح فيها تماريناً رياضية فعّالة لإنقاص الوزن وشدّ عضلات الجسم. تنشر مدربة اللياقة البدنية الأسترالية صور عديدة تظهر بعض الترهلات ببطنها لتشجيع النساء على تقبّل أجسامهن، وتشارك تجربتها والتمارين لاستعادة الرشاقة للنساء بعد فترة الحمل.

حساب ايميلي سكاي @emilyskyefit

مدونة الرشاقة هيا صوان

مدونة الرشاقة هيا صوان

استطاعت هذه المرأة السعودية أن تتبع شغفها وحبّها للرياضة وأن تكسر الصورة النمطية السائدة في بلادها حول هذا الموضوع. تحوّل المدربة الرياضية هيا صوان حسابها الشخصي على انستقرام مع عدد متابعين يفوق الـ 100 ألف متابع كمنصّة أساسيّة لنشر الثقافة الرياضية بين النساء. وتحرص على نشر النصائح حول التمارين الرياضية والتمارين الخاصة بالحامل، بهدف تحفيز السيدات الأخريات على ممارسة الرياضة خلال هذه الفترة. تقوم هيا صوان بتنظيم مخيم تدريبي حيث مرّنت الكثير من النساء، وفي نفس الإطار، أنشأت علامة تجارية باسم She Fit بهدف تحفيز المرأة على الإهتمام بنفسها وبجسدها.

حساب هيا صوان @hayasawan_official

مدونة الرشاقة امل باعطية

مدونة الرشاقة امل باعطية

تشارك المدربة الرياضية امل باعطية رحلتها الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الخاص على انستقرام بصفتها  أول مدربة "كروس فيت" سعودية. بدأت امل باعطية بالعمل في مجال التدريب الرياضي للسيدات وأصبحت تمتلك استوديو رياضي خاص بها في جدة، باسم Amal B Fitness، بالإضافة إلى كونها من أحد أعضاء الاتحاد السعودي للياقة البدنية والصحة.

حساب امل باعطية @amalb.fitness