كم كيلو تنزل عشبة الاسبغول في الاسبوع الاول

هناك الكثير من النباتات التي تساعد في تخفيف الوزن و الحصول على جسم رشيق و صحي إلا أن عشبة الاسبغول تعد من أكثر الأعشاب السحرية في في مجال انقاص الوزن و حرق الدهون.

فوائد عشبة الاسبغول لانقاص الوزن

تساعد عشبة الاسبغول على امتصاص المركبات الضارة و السموم و الدهون و طرحها خارج الجسم، كما تساهم في منع احتباس السوائل. الالياف الموجودة في عشبة الاسبغول تساعد على إعطاء الشعور بالشبع و الامتلاء مما يقلل من استهلاك الطعام.

تساعد عشبة الاسبغول على عملية تنظيم الكوليسترول في الدم، والذي يساعد في عملية حرق الدهون، وبالتالي الإسراع في عملية إنقاص الوزن. و ينصح بعشبة الاسبغول لزيادة كفاءة الجهاز الهضمي و حل العديد من مشاكله كمشكلة الإمساك والغازات، و تليين الامعاء ممّا لا يسبّب الانتفاخ في منطقة البطن.

استخدام عشبة الاسبغول للتنحيف

تتوفر عشبة الإسبغول بأشكال مختلفة منها الكبسولات المتوفرة في الصيدليات و ينصح بأخذها مع كمية جيدة من الماء، أو بشكل مطحون وإضافتها الى الماء أو العصائر ليساعد في ذوبانها.

و يمكن اتباع الخطوات التالية لاستعمالها:

أضيفي ملعقتين من عشبة الاسبغول المطحونة في كوب واحد من الماء الساخن، أو الزبادي، أو الحليب بحسب الرغبة، و حرّكي المشروب جيدًا. إحرصي على تناول مشروب الاسبغول قبل تناول الطعام بمدة عشرة دقائق على الأقل، و يمكن شربها بمعدل ثلاث مرات يوميًا.

ولكن يجب التنويه إلى ضرورة شرب الماء بشكل كبير عند تناول هذه العشبة.

كم كيلو تنزل عشبة الاسبغول في الاسبوع الاول

اما عن عدد الكيلوغرامات التي تساهم عشبة الاسبغول في خسارتها فهي بين 8 الى 10 كيلوغرامات في الشهر، أي بمعدل كيلو أو أكثر في الأسبوع، و لكن لابد من اتباع حمية غذائية معها للحصول على افضل النتائج.

هذا و يؤكد الاختصاصيون اهمية استشارة الطبيب المختص قبل تناول مسحوق هذه العشبة او الكسبولات المصنوعة منها للتأكد من انه مناسب لك و لن يسبب اي اضرار جانبية، كما في بعض الحالات الطبية، مثلاً إذا كان الشخص يعاني من أي مشاكل في الأمعاء، أو السكري أو أي نوع من الحساسية، او إن كان المريض مقبلا على اجراء عملية جراحية.