عصائر طبيعية تجنبك الإصابة بسرطان الثدي

عصائر طبيعية تجنبك الإصابة بسرطان الثدي، عليك عزيزتي وضعها ضمن قائمة المشروبات التي تفضلينها، كي تتفادي خطر الإصابة بسرطان الثدي، إذ أثبتت العديد من الدراسات قدرة بعض العصائر الطازجة الخالية من السكر على محاربة هذا المرض.

جمعنا لك عزيزتي عصائر تجنبك الإصابة بسرطان الثدي، كذلك تحارب الخلايا السرطانية بصفة عامة في الجسم:

عصير التوت البري

وجد أن المواد الكيميائية الموجودة في التوت البري، تعمل على وقف نمو وانتشار سرطان الثدي الثلاثي، بناء على الدراسات الصادرة من منظمة الصحة العالمية.

عصير البرتقال

أشار باحثون بمعهد بحوث الصحة العامة بفنلندا، إلى أن عصير البرتقال يخلص الجسم من السموم والجزئيات الضارة المسببة لتكون خلايا سرطان الثدي.

عصير التفاح الأحمر

نشرت مجلة كيمياء الزراعة والغذاء " كورنيل"،  أن قشور التفاح الأحمر تحتوي على 12مادة كيميائية محاربة للمرض، كما أنه يحتوي على مضادات للأكسدة مكافحة للخلايا السرطانية.

عصير الجزر

تبين من الدراسات الصادرة عن صندوق الأبحاث السرطانية الملكي، أن الجزر غني بالبيتاكاروتين المضادة للأكسدة، الذي يساهم في كبح تطور أورام سرطان الثدي وأنواع أخرى من الأمراض السرطانية الخطيرة" سرطان الرئة".

عصير الحليب بالفواكه

أكدت دراسة حديثة صادرة عن مؤسسة روزويل الأمريكية، أن تناول الحليب منزوع الدسم، ولا سيما عند إضافته لبعض الفواكه" الفراولة، الموز"، يحمي من الإصابة بسرطان الثدي، كذلك أمراض سرطانية أخرى" الرحم، المعدة، المثانة".

عصير البقدونس مع الكرفس

تناول مشروب البقدونس مع الكرفس بصفة مستمرة، يمنع الخلايا السرطانية في أنسجة الثدي من النمو، ذلك بناء على النتائج التي توصلت لها جامعة ميسوري، لإحتوائهما على مادة الابيغينين المحاربة للمرض بفعالية.

عصير الشمندر

يتميز الشمندر بقدرة رائعة على محاربة خلايا سرطان الثدي ومنع الإصابة بالأمراض السرطانية المتنوعة، كونه يعزز إنتاج أكسيد النتريك في الجسم وينشط الدورة الدموية بشكل صحي وفعال.

عصير الموز

أثبتت الدراسات الصادرة عن مركز الأبحاث السرطانية الأمريكي، أن قشور الموز تنتج بروتينا يسمى" عامل نخر الورم ألفا"، يعمل هذا البروتين على تفتيت الخلايا السرطانية وغير الطبيعية الأخرى بالجسم، لذلك ينصح بتناول مشروب الموز مضاف إليه حبيبات قشر الموز الداخلية بعد قشطها بالملعقة.

عصير الأناناس

يحتوي الأناناس على أنزيم البروميلين، الذي يحد من نمو الخلايا السرطانية.

عصير الرمان

أكدت كثير من البحوث على أن عصير الرمان يدمر خلايا سرطان الثدي، بل يمنع  الخلايا الجديدة من النمو" في حالة الإصابة من قبل".

عصير الكيوي

يحتوي الكيوي على العديد من الفيتامينات التي تعوق تكون مادة النايتروسامينات في الجسم والمسببة للأمراض السرطانية بصفة عامة.

عصير الغريب فروت

تشير الدراسات الصادرة عن جامعة ميسوري، أن الغريب فروت يمنع خلايا سرطان  الثدي من الإنتشار.

عصير الكرز

وجدت بعض الدراسات أن تناول مشروب الكرز يمنع الإصابة بسرطان الثدي.

عصير اليوسفي

تحتوي فاكهة اليوسفي على بعض مركبات الفلافونويد المقاومة للخلايا السرطانية.

عصير الطماطم

أكدت دراسة حديثة صادرة عن جامعة جون هوبكنز الأمريكية، أن الطماطم تحتوي على مادة الليكوبين التي لها دورفعال في الوقاية من سرطان الثدي بصفة خاصة.

عصير الفراولة

يعمل على إيقاف إنتشار الخلايا السرطانية بصفة عامة، خصوصا خلايا سرطان الثدي، بناء على الدراسات الصادرة عن جامعة بوليتكنيك في إيطاليا.

عصير البطيخ

يحتوى على كميات وفيرة من مادة الليكوبين المضادة للأكسدة، التي تقاوم تكون خلايا سرطان الثدي.

عصير العنب

يحتوي العنب على مادة الريسفيراترول المقاومة للأمراض السرطانية وخصوصا سرطان الثدي.

عصير الأفوكادو

يحتوي على مادة أوفوكاتين التي تمنع نمو الخلايا السرطانية.