5 اطعمة تعزز القدرة الجنسية للرجل

الاستمتاع ب العلاقة الحميمة واحد من من اساسيات الحياة الزوجية السعيدة و المستمرة، و بالتالي لا بد من تعزيز القدرة الجنسية عند الطرفين دوماً للتمتع بهذه العلاقة و ديمومتها.

و تشكل القدرة الجنسية العالية عند الرجل امراً مهماً في علاقته مع شريكته، و بالتالي يلجأ لتعزيزها بكافة الطرق و الوسائل، و منها الطعام الصحي القادر على تعزيز هذه القدرة و علاج بعض المشاكل الجنسية التي قد يعاني منها الرجل كضعف الانتصاب و ضعف الرغبة الجنسية و غيرها.

تعرفوا معنا على 5 اطعمة فعالة في تعزيز و تحسين قدرة الرجل الجنسية.

5 اطعمة تعزز القدرة الجنسية للرجل

- الجزر:

يعد من اهم الاطعمة التي تحسن من قدرة الرجل الجنسية و ادائه، كونه يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات و البوتاسيوم و المنغنيز و الفوسفور و الكالسيوم و المغنيسيوم و الكبريت، و هي تعمل على رفع خصوبة الخلايا التناسلية الذكورية، فضلاً عن تقويتها و رفع مقاومة الجسم للامراض.

الجزر مفيد أيضاً في علاج بعض الاضطرابات الجنسية، و تناوله يساعد على تحسين كفاءة العلاقة الحميمة.

- الشوكولاته:

تحتوي الشوكولاته على مادة "اناندامايد" و هي مادة مسؤولة عن تحفيز العلاقة الحميمة من خلال رفع مستوى هرمونات الذكورة و زيادة تدفق الدم. كما تعمل هذه المادة على تزويد الجسم بالطاقة و تحسين حالته العامة.

- الموز:

يتم تشبيه الموز بالفياغرا، كونه من افضل المقويات الجنسية التي تساعد على الاسترخاء البدني لدى الرجال و رفع كفاءتهم الجنسية اثناء ممارسة العلاقة الجنسية بفضل عناصره الغذائية العديدة و منها البوتاسيوم.

- الخس:

من الاطعمة التي ينصح بتناولها لتعزيز القدرة الجنسية عند الرجل، و ذلك لاحتوائها على فيتامين اي الذي يعرف بإسم "هرمون الخصوبة"، و هو يعمل على تكوين السائل المنوي الذي تتواجد فيه الحيوانات المنوية، و بالتالي فإن تناول الخس يعزز من كفاءة الرجل الجنسية و يرفع مستوى ادائه خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

- البطيخ:

مثله مثل الرمان و الفراولة، له تأثير إيجابي كبير على العلاقة الحميمة، كونه غني ب "اكسيد النيتريك" الذي يعزز القدرة الجنسية عند الرجل.

هذا-الطعام-يساعد-في-تقوية-القدرة-الجنسية

تعزيز-القدرة-الجنسية-للعروسين-بتناول-هذه-الأطعمة

العلاقة-الحميمة-فوائد-صحية-وثمار-معنوية