كارينا كابور وسيف علي خان يشتريان سيارة مرسيدس بنز الفئة إس جديدة

كشفت تقارير جديد عن تسلم النجمة الهندية كارينا كابور خان Kareena Kapoor وزوجها سيف علي خان Saif Ali Khan لسيارة مرسيدس بنز جديدة من فئة S-Class S350d والتي تقدر قيمتها في الهند ما يزيد عن 230 ألف دولار، وانتشرت في وقت لاحق صور ومقاطع فيديو للحظات تسلم كارينا وسيف سيارتهما الجديدة وهي أحدث طراز من سيارات مرسيدس بنز الفئة إس.

أظهرت الصور ومقاطع الفيديو كارينا كابور وهي تحمل بين ذراعيها طفلها الأصغر جيه أثناء وتقوم بتفحص السيارة الجديدة، والتي يبدو أنها سيارة تم شرائها خصيصا من أجل كارينا حيث شوهدت كارينا في وقت لاحق أثناء قيامها باختبار قيادة السيارة في شوارع مومباي بينما كان يجلس بجانبها زوجها سيف علي خان.

أهم مواصفات السيارة مرسيدس بنز الفئة إس طراز S350d

كارينا كابور وسيف علي خان يشتريان سيارة مرسيدس بنز الفئة إس جديدة
كارينا كابور وسيف علي خان يشتريان سيارة مرسيدس بنز الفئة إس جديدة

تحتوي السيارة مرسيدس بنز الفئة إس طراز S350d على محرك قوي سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر بقوة قصوى تبلغ 282 حصان، وعزم دوران 600 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بعدد 9 سرعات، والسيارة من نوع السيارات السيدان الفخمة إلا أنها سريعة للغاية، ومعدل تسارعها 0 إلى 100 كم / ساعة خلال 6 ثوان فقط.

السيارة توفر أيضا باقة شاملة من أنظمة الأمان تتضمن نظام تجنب الاصطدام الأمامي والجانبي، ونظام مساعد قيادة على الممر، إلى جانب مجموعة رائعة من مميزات الأمان الأخرى، كما أن لديها ميزة نظام مساعد الرياح وعدد من الميزات التقنية المتقدمة مثل شاشة مراقبة النقطة العمياء، وثماني وسائد هوائية، وأحزمة أمان آمنة مطورة.

السيارة تحتوي أيضا على نظام إضاءة LED بالكامل من الخارج، ويتضمن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية وجميع مصابيح الإنارة الأخرى في السيارة مثل مؤشرات الانعطاف، السيارة تسير أيضا على عجلات معدنية مقاس 18 بوصة مقطوعة بالليزر.

سيارات أخرى في مرآب كارينا كابور وسيف علي خان

كارينا كابور خان تمتلك مجموعة رائعة من السيارات مثلها في ذلك مثل العديد من نجوم بوليوود الآخرين، تتضمن سيارات مرسيدس بنز فئات S، E، إلى جانب سيارات لاند روفر رينج روفر سبورت، وأودي Q7، ولكزس LX 470، وبي إم دابليو BMW 7-Serie، سيف علي خان يشتهر أيضا بأنه من عشاق السيارات ويمتلك سيارات رائعة أخرى تتضمن سيارات مرسيدس بنز الفئة- S، وأودي R8 Spider، ولاند روفر رينج روفر.