السائقة "مها الحملي" تحصد لقب أفضل فريق نسائي في أولى جولات البطولة السعودية للراليات

نجحت السائقة السعودية الصاعدة "مها الحملي" في لفت الأنظار إليها جراء مشاركتها في "رالي عسير" أولى جولات بطولة المملكة تويوتا للراليات 2022، وذلك من خلال حصولها على المركز الثاني في منافسات فئة T4، وعلى لقب أفضل فريق نسائي.

"مها الحملي" تحصد المركز الثاني ولقب أفضل فريق نسائي في رالي عسير 2022

كانت سائقة الراليات السعودية "مها الحملي" قد أعلنت عن مشاركتها برفقة الملاحة الإسبانية "ماريا أنجلز" في فئة T4 في رالي عسير 2022، والذي يمثل أولى جولات بطولة المملكة تويوتا للراليات 2022 التي ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، بإشراف وزارة الرياضة ورعاية هيئة تطوير منطقة عسير. 

وسجلت "مها الحملي" من خلال هذه المشاركة إنجاز نسائي متميز في عالم الراليات، حيث حصلت على المركز الثاني في منافسات فئة T4، ولقب أفضل فريق نسائي.

وفي إطار ذلك أعربت سائقة الراليات الصاعدة "مها الحملي" عبر حسابها في "الانستجرام" عن سعادتها بهذا الإنجاز في سباق "رالي عسير" والذي يمثل أول تجربة لها في رالي سرعة بعد رالي جميل الملاحي، ووصفت هذه التجربة بأنها تجربة جميلة بكل التحديات التي واجهتها، كما عبرت عن سعادتها بالنتائج التي حققتها بالتحلي بالصبر والتحمل والإصرار، وتوجهت بالشكر لمنظمي رالي عسير والشريك الرسمي شركة عبداللطيف جميل للسيارات والاتحاد السعودي للسيارات.

سائقة الراليات "مها الحملي"

يُذكر بأن "مها الحملي" تعد من سائقات سباق السيارات الصاعدات، وكانت قد حققت إنجازا متميزا بتحقيقها المركز الثالث في ختام منافسات رالي جميل والذي أقيم في شهر مارس الماضي في المملكة العربية السعودية.

وتؤكد "مها الحملي" على طموحاتها وتطلعاتها المستقبلية وسعيها الدائم على إثبات نجاح المرأة السعودية، فهي تشير إلى أنها كامرأة أولاً وأما ثانياً تسعى وتجتهد لإثبات قدرة المرأة السعودية على التميّز والنجاح في مختلف المجالات والنواحي سواء كان هذا النجاح في بيتها، عملها أو في ميدان السباق، كما تؤكد على رؤيتها الدائمة بأن تحصل المرأة السعودية على مكانة عالية وتليق بها في كل المجالات عموما وفي عالم الراليات وسباق السيارات والقيادة الصحراوية خصوصا، وأن تثبت بنجاحها بأن لا حدود لنجاح المرأة السعودية في جميع المجالات، فهي تستطيع أن تحقق المستحيل.

الصور من حساب "مها الحملي" على "الانستجرام".