النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مهرجان صيف أبها 2022 يفتح أبوابه للزوار مجاناً.. تعرفوا إلى أجمل الفعاليات

مهرجان صيف أبها 2022 يفتح أبوابه للزوار مجاناً
1 / 8
مهرجان صيف أبها 2022 يفتح أبوابه للزوار مجاناً
2 / 8
3 / 8
4 / 8
5 / 8
6 / 8
7 / 8
8 / 8

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان "صيف أبها 2022" المقام في "سما أبها"، عن إتاحة الدخول للزوار والمصطافين مجاناً اليوم الأربعاء، ضمن المشاركة في تفعيل مبادرة "حسن الوفادة" التي تحمل شعار "ضيفك هو ضيف عسير كلها".

أجمل الفعاليات

ودعت اللجنة أهالي المنطقة وزوارها لزيارة المهرجان الذي انطلقت فعالياته في الـ 28 من يوليو الماضي، تحت شعار "فوق الجبال"، والذي يحوي العديد من الفعاليات والخيارات والتجارب السياحية الممتعة، ويقدم تجربة فريدة من المتعة والفن والخيال والمغامرة، من خلال مناطقه المنوعة

مهرجان صيف أبها 2022 يفتح أبوابه للزوار مجاناً

ومن أبرز التجارب التي يمكن للزوار الاستمتاع بها في صيف أبها 2022 "القرية السحرية" و"المسرح الأزرق" ومنطقة "ميفانا" التي تقدم أشهر المأكولات المحلية والعالمية من خلال طهاة سعوديين، إلى جانب منطقة "الكرنفال والمغامرات"، ذات الآفاق الابتكارية والتقليدية المتنوعة، و"منطقة الأطفال" التي تتيح لهم قضاء أوقات ماتعة بين اللعب والتعلم والترفيه، ومنطقة "التسوق والبيع بالتجزئة" .

ويضم برنامج صيف السعودية خيارات متعددة أمام السائح في أحضان المملكة ومنها الفعاليات الجبلية وسط الأجواء الباردة في مرتفعات الطائف وعسير.

باقة متنوعة من الأنشطة والمغامرات

حيث يأتي مهرجان صيف أبها تحت شعار "فوق الجبال" بباقة متنوعة من الأنشطة والمغامرات، في حين تمتد الفعاليات لتشمل الأنشطة والفعاليات البحرية الشيقة على سواحل البحر الأحمر في مدينة جدة التي تلبي رغبات مختلف الشرائح.

مهرجان صيف أبها 2022 يفتح أبوابه للزوار مجاناً

وتشهد الوجهات السياحية بعسير وجدة والطائف مع انطلاق برنامج صيف السعودية "جوي وأجوائي" إقبالاً من الزوار لا سيما مع التنوع الجغرافي والثقافي لكل وجهة, وكرم الضيافة والترحاب، الذي يشتهر به المجتمع السعودي.

خصومات وعروض

كما يمكنكم التفاعل مع ما يقدمه القطاع السياحي الخاص من خصومات وعروض هي الأكبر والأكثر تنوعاً، سواء في تذاكر السفر أو أسعار الفنادق والتنقل وتنظيم الرحلات.

×