النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مهرجان صيف أبها 2022.. متعة الترفيه في أجواء أبها الخلابة بالصيف

مهرجان صيف أبها 2022.. متعة الترفيه في أجواء أبها الخلابة بالصيف  - المصدر روح السعودية
1 / 4
مهرجان صيف أبها 2022.. متعة الترفيه في أجواء أبها الخلابة بالصيف - المصدر روح السعودية
أجواء ممتعة للجميع في مهرجان صيف أبها 2022
2 / 4
أجواء ممتعة للجميع في مهرجان صيف أبها 2022
 ومتعة التسوق في مهرجان صيف أبها  2022
3 / 4
ومتعة التسوق في مهرجان صيف أبها 2022
طقس ساحر وأجواء خلابة - المصدر روح السعودية
4 / 4
طقس ساحر وأجواء خلابة - المصدر روح السعودية

يعيش زوار المملكة العربية السعودية أجواء مثالية في فصل الصيف بين وجهات المملكة الخلابة وفعالياتها الصيفية المشوقة التي لا تنتهي.

وفي هذا السياق يقدم مهرجان صيف أبها 2022 وجبة ترفيهية مثالية لجميع أفراد الأسرة من خلال عدد كبير من العروض والبرامج الترفيهية التي تستهدف شرائح المجتمع كافة والمقامة في "سما أبها" خلال الفترة من 28 يوليو إلى 24 سبتمبر 2022م، تحت شعار "فوق الجبال".

عروض وفعاليات موسيقية

ويقدّم المهرجان الذي تفتح أبوابه كل يوم أمام زواره من الرابعة مساءً وحتى الثانية عشر منتصف الليل، خبايا القرية السحرية، والعروض الموسيقية الطربية الرائعة على المسرح الأزرق، وتذوق أشهى النكهات المحلية والعالمية التي يقدمها طهاة سعوديون وعالميون شاركوا من مختلف دول العالم ليستعرضوا إبداعاتهم في منطقة "ميفانا".

تجربة ممتعة للتسوق

ويجد الزائر للمهرجان احتياجاته خلال تجوله في منطقة السوق والبيع بالتجزئة التي يعرض من خلالها المصممون السعوديون أبرز العلامات التجارية والمنتجات المحلية التي تشتهر بها المنطقة، إلى جانب منطقة الكرنفال والمغامرات التي تدمج بين التقليد والابتكار وإتاحة تجربة ترفيهية فريدة بمهرجان يجمع كل ما هو مميز ورائع.

استمتعوا بأيامكم مع العائلة في مهرجان #صيف_أبها2022
وعيشوا تنوع الفعاليات المناسبة للكل وسط الأجواء الباردة

للحجز: https://t.co/W5cYW3nUiP#جوي_وأجوائي pic.twitter.com/W2SjxLpwDf

— روح السعودية (@VisitSaudiAR) August 9, 2022

وهيأ المهرجان منطقة مفتوحة للأطفال يقضون فيها أمتع أوقاتهم بين قلعة القفز وورش العمل والتعليم الترفيهي والسينما والأنشطة الترفيهية المختلفة التي خصصت للأطفال دون سن التاسعة حيث يقوم طاقم عمل مؤهل بالإشراف عليهم والحرص على إيجاد بيئة مثالية لتحقيق سعادتهم، بالإضافة إلى أن المسرح الأزرق يستضيف عدداً من الفنانين والمطربين في حفلات موسيقية طربية، ويقدم أيضاً مجموعة من فناني الفلكلور الشعبي فنوناً متنوعة من تراث المنطقة و يروون قصصاً مميزةً وتجارب عظيمة ضمن عادات وتقاليد السكان والدول المجاورة، تمزج بين الفنون القديمة والمعاصرة.

أشهى المأكولات

وتقدّم منطقة الطهاة والمطابخ العالمية أشهر الوصفات المفضلة عالمياً من خلال استخدام المكونات الطازجة المحلية، إلى جانب طهي الأطباق السعودية والتعريف بأصولها ومناطق نشأتها، كما يقوم مجموعة من الطهاة العسيريين بالتعاون مع خبراء عالميين في صنع وتقديم أطباق محلية معروفة.

يذكر أن اللجنة المنظمة أعلنت عن إطلاق حزمة من الفعاليات الجديدة كالألعاب النارية والعروض الشعبية بمشاركة فرقة النماص الشعبية، لتقديم أفضل عروض الضوء والفنون الاستعراضية التي ستعمل على تحقيق رضا زوار مهرجان صيف أبها 2022.

×