أفضل وجهات السفر لقضاء عيد الحب في عام 2018

إذا كنت تبحث عن طريقة مثالية للاحتفال بيوم عيد الحب في يوم 14 من فبراير مع شريك حياتك، فربما عليك أن تفكر جيدا في الذهاب في رحلة سياحية إلى واحدة من الوجهات الأكثر رومانسية في العالم، حيث يمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت على الشاطئ مع الشمس والرمال والبحر، أو تقوم بزيارة واحدة من البقع الرومانسية الشهيرة كواحدة من القلاع التاريخية القديمة أو المعالم الأثرية الشهيرة التي نسجت حولها الأساطير، وهو ما سيكون بالتأكيد خيار أفضل من شراء الشوكولاتة أو الزهور لمن تحب بمناسبة يوم عيد الحب.

هل تبحث عن وجهة سياحية رائعة لقضاء عيد الحب في هذا العام؟ إليك مجموعة أفضل وجهات السفر لقضاء عيد الحب في عام 2018:

مراكش، المغرب:

مدينة مراكش المغربية والتي تعرف أيضا باسم المدينة الحمراء أو عاصمة النخيل، يمكنها أن تقدم الكثير للمحتفلين بعيد الحب، سواء كانت نزهة رائعة سيرا على الأقدام مع شريك الحياة عبر الأبواب التاريخية القديمة لمدينة مراكش، أو في منطقة البلدة القديمة، أو رحلة إلى جبال الأطلس الشهيرة أو زيارة المعالم التاريخية، مثل صومعة الكتبية والقبة المرابطية وقصر البديع وقصر الباهية وحدائق ماجوريل، وربما يمكنك أيضا زيارة الأسواق الشعبية القديمة في مراكش.

فيينا، النمسا:

العاصمة النمساوية فيينا هي على الأرجح واحدة من أكثر المدن الأوروبية رومانسية، خاصة خلال موسم الشتاء، حيث يمكنك الاستمتاع بنزهة رومانسية سيرا على الأقدام في شوارع المدينة التي تزينها الأضواء الجميلة في المساء أو يمكنك أن تجربة التزلج على الجليد بصحبة شريك حياتك في ساحة التزلج الشهيرة أمام مبنى بلدية فيينا.

سانتوريني، اليونان:

تشتهر جزيرة سانتوريني اليونانية بأنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية على هذا الكوكب، بفضل شواطئها الرملية الساحرة التي تطل على البحر ذو المياه الفيروزية الصافية، وأبنتيها البيضاء الجميلة، ومنتجعاتها السياحية الفاخرة التي أصبحت مكان مفضل لدى الكثيرين حول العالم قضاء أجازة شهر العسل خاصة وأنها تقدم الكثير من العروض الرائعة للأزواج.

إشبيلية، إسبانيا:

توفر مدينة إشبيلية، أجواء من الرومانسية والسحر تشبه تلك التي تجدها في القصص الخيالية بفضل معالمها التاريخية المبهرة مثل القصر الملكي في إشبيلية، وكاتدرائية إشبيلية، وساحة بلازا دي إسبانيا الشهيرة، إشبيلية توفر أيضا خيارات لا حصر لها من أمكان التسوق الرائعة حيث يمكنك شراء الهدايا الرائعة لشريك حياتك.

البندقية، إيطاليا:

عندما يتعلق الأمر بالأجواء الرومانسية الساحرة يمكنك أن تجد الكثير منها في المدن والقرى الإيطالية المختلفة، ولكن أكثر المدن الإيطالية رومانسية على الإطلاق هي مدينة البندقية التي غالبا ما توجد في قوائم المدن الأكثر رومانسية في العالم والتي تعدها المجلات والمواقع السياحية الشهيرة.

براغ، التشيك:

هذه المدينة الرومانسية الجميلة تشتهر إلى جانب كونها واحدة من أشهر العواصم الأوروبية، بأنها موطن للكثير من القلاع التاريخية الجميلة والمزينة بالبلاط الأحمر والكنائس القوطية والجسور الجميلة، بالإضافة إلى المنازل القديمة بألوان الباستيل والتي دائما ما تنجح في إثارة إعجاب زوار المدينة بألوانها الساحرة، يمكنك أن تستمتع بتناول عشاء رومانسي في عيد الحب في أحد والمطاعم الحميمة الجميلة أو أحد المطاعم الراقية في براغ.

المالديف:

البعض يصف جزر المالديف التي توجد في منطقة منعزلة في المحيط الهندي، بأنها الأرخبيل الأكثر رومانسية في العالم، وربما يعود ذلك إلى حقيقة أن المالديف موطن لمجموعة من أجمل الشواطئ الرملية البيضاء في العالم أو احتوائها على الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية الرائعة والتي توفر الخصوصية لضيوفها.

سانت لوسيا، الكاريبي:

تشتهر منطقة البحر الكاريبي بأنها واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى الكثيرين حول العالم لقضاء أجازة شهر العسل، وخاصة دولة سانت لوسيا في البحر الكاريبي والتي تشتهر بأنها موطن للكثير من المناطق الطبيعية الخلابة، وتوفر عدد لا نهائي من المنتجعات والفنادق السياحية الرائعة.

جزيرة فريجات، سيشيل:

دولة سيشيل هي وجهة سياحية شاطئية أخرى تعد خيارا مثاليا لقضاء عطلة عيد الحب بصحبة شريك حياتك في هذا العام، خاصة إذا قررت الذهاب إلى جزيرة فريجات في سيشيل فهناك ستشعر وكأنك تقضي الوقت في جزيرتك الخاصة حيث تتميز جزيرة فريجات التي تشغل مساحة 740 فدان بأنها منتجع سياحي رائع ومنعزل تماما عن العالم الحقيقي، كما لا يوجد في المنتجع أكثر من 40 ضيف المرة الواحدة لذلك لأن تعاني من مشكلة الزحام وانعدام الخصوصية.

باريس، فرنسا:

لا يمكن أن تخلو قائمة للوجهات السياحية الأكثر رومانسية في العالم من العاصمة الفرنسية باريس والتي يصفها الكثيرين بأنها المدينة الأكثر رومانسية في العالم، فهناك يمكنك أن تجرب التجول في شوارع باريس الساحرة جنبا إلى جنب مع شريك حياتك في نزهة رومانسية مسائية، أو الذهاب في رحلة بالقارب في نهر السين على ضوء القمر، ولا تنسى أن تذهب إلى أحد المطاعم الباريسية الشهيرة لتناول عشاء رومانسي بمناسبة عيد الحب.