وجهات سياحية اختارتها النجمات لتوديع موسم الصيف وهنادي مهنا تحقق حلمها في باريس 

هنادي مهنا وهنا الزاهد وعدد من النجوم كشفوا عن وجهاتهم السياحية في شهر سبتمبر الجاري من أجل توديع موسم الصيف، والاستمتاع باللحظات الأخيرة من الصيف مع بداية موسم الخريف، وشاركوا الجمهور يومياتهم على حسابهم بانستقرام.

هنا الزاهد تودع الصيف في قبرص

وكشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن تواجدها في قبرص هذه الأيام، وتستمع بأجواء الصيف الأخيرة في مدينة ليماسول في جزيرة قبرص، ونشرت هنا الزاهد على حسابها بانستقرام عدة صور لها كشفت من خلالها عن طريقتها في قضاء أجازتها في قبرص، واستعرضت إطلالاتها الصيفية الأخيرة هذا العام.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

ونشرت هنا الزاهد عدة فيديوهات لها أيضاً من زيارتها الأخيرة إلى قبرص، والتي ظهرت بها وهي تستكشف الشوارع وأبرز معالم المدينة، بالإضافة إلى عدة جلسات تصوير لها هناك، وعلقت على رحلتها إلى قبرص وقالت: "أشعة الشمس والابتسامات من قبرص".

ميريام فارس
ميريام فارس

ميريام فارس تودع الصيف على شواطئ لبنان

وفضلت الفنانة ميريام فارس توديع موصف الصيف في لبنان، ونشرت عدة جلسات تصوير لها أثناء استمتاعها بأشعة الشمس والشاطئ في نهاية الموسم الصيف، وكشفت عن تواجدها في بلدة تحوم في لبنان، وخطفت ميريام فارس الأنظار بجلسة تصويرها الصيفية الأخيرة هذا العام.

هنادي مهنا
هنادي مهنا

هنادي مهنا تحقق حلمها في باريس

وكشفت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا عن تواجدها في باريس هذه الأيام، ونشرت تفاصيل رحلتها والتي تضمنت عدة مهام عمل أيضاً بجانب استمتاعها بالأجواء الباردة، وكشفت هنادي مهنا عن تحقيق أحد أحلامها بالتصوير في شارع الشانزليزيه في فرنسا، بعد تعاقدها مع إحدى ماركات العطور في باريس.

هنادي مهنا
هنادي مهنا في باريس

وعبرت هنادي مهنا عن سعادتها في رحلتها الأخيرة إلى باريس، وقالت في عدة رسائل لها على انستقرام إنها فخورة بهذه الخطوة في حياتها، وأضافت: "أشعر بفخر كبير لكوني أمثل بلدي في بلدي.. حلم تحقق وهو مميز للغاية.. تمنوا لي التوفيق"، وشاركت الجمهور عدة فيديوهات لها من شوارع باريس على حسابها بانستقرام.

أروى جودة
أروى جودة في إيطاليا

أروى جودة في إيطاليا ونسرين طافش في ليون

وتواجدت أيضاً الفنانة نسرين طافش في فرنسا مؤخراً لتوديع موسم الصيف، ولكنها اختارت مدينة ليون لقضاء أجازتها الصيفية الأخيرة هذا العام، ونشرت عدة صور لها على حسابها بانستقرام أثناء استمتاعها بأجازتها في ليون.

نسرين طافش
نسرين طافش

في حين، كشفت النجمة أروى جودة عن تواجدها في مدينة سيفيتا دي بانيوراجو في وسط إيطاليا، وظهرت وهي تستعرض عدة مجوهرات أثناء تواجدها في مقر إقامتها في إيطاليا، للإستمتاع باللحظات الأخيرة من موسم الصيف.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.