شاهدوا كيف تقضي هنادي مهنا وقتها في باريس.. تستعيد ذكرياتها وتستمتع بأجواء الخريف

هنادي مهنا، الفنانة المصرية الشابة، خطفت الأنظار مؤخراً في أجازتها الأخيرة في باريس، والتي مثلت لها حالة خاصة بسبب أصولها الفرنسية، وشاركت الجمهور يومياتها في باريس وظهرت وهي تستمع بالأجواء الخريفية في باريس.

هنادي مهنا تستعيد ذكرياتها في باريس

ونشرت الفنانة هنادي مهنا عدة فيديوهات لها من باريس، ووعدت الجمهور بمشاركتهم يومياتها في باريس وتوثيق معظم لحظاتها هناك، وظهرت هنادي متأثرة في فيديوهات لها بسبب استرجاعها لذكرياتها في فرنسا، بسبب أصولها الفرنسية نسبة إلى والدتها، وعبرت عن سعادتها لعودتها إلى باريس ولكن في مهمة عمل، واعتبرت ذلك حلم خاص وتحقق بعودتها كنجمة إلى فرنسا.

هنادي مهنا
هنادي مهنا في باريس

هنادي مهنا تستمتع بأجواء الخريف في الشانزليزيه

ويبدو أن هنادي مهنا تستمتع بزيارة باريس في هذا التوقيت، للاستمتاع بأجواء الخريف، حيث ظهرت بعدة إطلالات خريفية وأخرى شتوية، وتحدثت مع الجمهور عن اختلاف درجات الحرارة بين القاهرة وباريس، ووثقت لحظات استمتاعها بمناظر السحب في سماء باريس وغيرها من الظواهر الخريفية.

هنادي مهنا
هنادي مهنا

وكذلك شاركت هنادي مهنا الجمهور لحظات تجولها في الشانزليزيه وشوارع باريس، وأثناء استكشافها عدة أماكن جديدة، بالإضافة إلى كواليس مهمة عملها في باريس هذه الأيام، ونشرت كواليس جلسة تصوير لها في الشانزليزيه وهو الأمر الذي جعلها تشعر بسعادة كبيرة للتواجد في باريس من أجل حملة إعلانية بصفتها نجمة مصرية.

هنادي مهنا
هنادي مهنا في باريس

هنادي مهنا تحقق حلمها في باريس

واستعرضت هنادي مهنا عدة إطلالات لها من خلال جلسات تصويرها المختلفة في باريس، ونشرت تفاصيل رحلتها، وكشفت هنادي مهنا عن تحقيق أحد أحلامها بالتصوير في شارع الشانزليزيه في فرنسا، بعد تعاقدها مع إحدى ماركات العطور في باريس.

هنادي مهنا
هنادي مهنا

وعبرت هنادي مهنا عن سعادتها في رحلتها الأخيرة إلى باريس، وقالت في عدة رسائل لها على انستقرام إنها فخورة بهذه الخطوة في حياتها، وأضافت: "أشعر بفخر كبير لكوني أمثل بلدي في بلدي.. حلم تحقق وهو مميز للغاية.. تمنوا لي التوفيق"، وشاركت الجمهور عدة فيديوهات لها من شوارع باريس على حسابها بانستقرام.

الصور من حساب هنادي مهنا على انستقرام.