هكذا قضى النجوم أوقاتهم في مدينة فينيسيا على هامش المهرجان .. جولات بالجندول وزيارة معالم أثرية

استغل عدد من النجوم العرب تواجدهم في مدينة فينيسيا بإيطاليا مؤخراً بسبب فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، في التعرف على معالم المدينة التاريخية وقضاء أوقات ممتعة بها، ونشروا عدة صور ولقطات على حساباتهم بمواقع التواصل كشفوا بها عن أبرز أنشطتهم في مدينة فينيسيا.

يسرا تتجول في ساحات فينيسيا التاريخية

النجمة المصرية يسرا، وثقت زيارتها الأخيرة إلى فينيسيا بفيديو على حسابها بانستقرام، كشفت من خلاله عن أبرز أنشطتها في المدينة على هامش المهرجان، وبجانب حضورها إحدى فعاليات الخاصة بمؤسسة أبحاث الإيدز، نشرت عدة لقطات لها أثناء تجولها في ساحات فينيسيا التاريخية، وكذلك التقطت صور لها على الجسور الأثرية بالمدينة وفي ساحة قصر دوجي الشهير في فينيسيا، بالإضافة إلى جولتها باليخت في القناة المائية الكبرى بالمدينة.

يسرا في فينيسيا
يسرا أمام قصر دوجي في فينيسيا

ريا أبي راشد مع أسرتها في جولة باليخت في فينيسيا

وتعتبر الجولات باليخوت والجندول في القنوات المائية في من أشهر الأنشطة السياحية بالمدينة، وهو النشاط المشترك لمعظم النجوم العرب في زيارتهم لفينيسيا مؤخراً، وأبرزهم الإعلامية ريا أبي راشد، والتي نشرت فيديو لها مع برفقة زوجها وابنتها، وهم يستمتعون بمشاهدة معالم المدينة بجولة باليخت.

ريا ابي راشد
ريا ابي راشد في فينيسيا

ونفس الأمر بالنسبة للفنانة التونسية درة، والتي فضلت التقاط جلسة تصوير خاصة في اليخت، في حين اختارت الفنانة كندة علوش قضاء أوقات رومانسية مع زوجها كندة علوش على متن جندول في القنوات المائية الضيقة داخل المدينة، ونشر عمرو يوسف عدة صور له أيضاً من جولته بالمدينة.

درة
درة في الحديقة الإيطالية

أنشطة درة وأروى جودة في مدينة فينيسيا

وفضلت الفنانة أروى جودة الاستمتاع بالأجواء الليلية في فينيسيا، ونشرت عدة صور لها على حسابها بانستقرام، وكشفت عن تواجدها في فندق سانت ريجيس في فينيسيا، والمطل على عدة معالم تاريخية ومنها كنيسة سانت ماريا الأثرية.

عمرو يوسف
عمرو يوسف في فينيسيا

ويبدو أن النجمة درة فضلت التواجد في نفس الفندق أيضاً، ولكنها فضلت الأنشطة النهارية، ونشرت عدة صور لها في الحديقة الإيطالية والمطلة على قناة جيوديكا بفينيسيا، ونشرت الفنانة درة عدة جلسات تصوير لها استعرضت من خلالها المعالم التاريخية في المدينة وأبرزها كنيسة سانت ماريا الأثرية.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.