نجمات اخترن إيطاليا لقضاء أجازتهن الصيفية.. ريم مصطفى في جنوى وريا أبي راشد مع أسرتها في فينيسيا

إيطاليا شهدت تواجد عدد من النجمات العرب بشكل لافت خلال الأجازة الصيفية في 2022، وتنوع تواجد النجمات العرب في عدة مدن بإيطاليا، وكشفن عن أنشطتهن الصيفية المفضلة بها، وذلك قبل تواجد عدة نجمات في فينيسيا مؤخراً على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

ريم مصطفى تخطف الأنظار بجولتها في إيطاليا

ومن أبرز النجمات اللاتي فضلن قضاء أجازة الصيف في إيطاليا الفنانة المصرية ريم مصطفى، حيث خطفت الأنظار بأنشطتها المميزة في إيطاليا في الصيف، ويبدو أن إيطاليا هي الوجهة المفضلة إليها، حيث قضت بها أجازتها بالكامل قبل العودة لأعمالها في مصر.

ريم مصطفى
ريم مصطفى

وقضت ريم مصطفى في أجازتها في عدة مدن إيطالياً، وعلى رأسها جنوى، والتي تواجدت بها في مدينة سانتا مارجريتا ليجوري، بالإضافة إلى مدن سيرموني وبورتوفينو وعدة مدن ساحلية، وذلك قبل أن تقضي وقتاً أيضاُ في مدينة ميلانو، حيث زارت عدة معالم تاريخية بالمدينة ومنها كاتدرائية ميلانو.

أحلام
أحلام وزوجها في ميلانو

أحلام بدأت أجازتها الصيفية من ميلانو

وزارت الفنانة أحلام عدة مدن أوروبية في أجازتها الصيفية الطويلة الأخيرة ومنها فرنسا وإسبانيا، ولكنها بدأت أجازتها من ميلانو بإيطاليا، وظهرت برفقة زوجها في شوارع المدينة، بالإضافة إلى جولات التسوق الخاصة لها مع زوجها، وظهرت أثناء تسوقها لقطع الأثاث المميزة لمنزلها، بالإضافة إلى تجهيزات اليخت الجديد لزوجها.

داليا مصطفى
داليا مصطفى

ولا تعتبر أحلام الفنانة الوحيدة التي اختارت ميلانو في إيطاليا، حيث ظهرت بها أيضاً الفنانة داليا مصطفى، والتي نشرت عدة صور لها من المعالم التاريخية والأثرية في ميلانو في أجازتها الصيفية الشهر الماضي.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق وزوجها في ميلانو

غادة عبد الرازق مع زوجها في روما

وفضلت الفنانة غادة عبد الرازق أيضاً قضاء بداية أجازتها الصيفية في العاصمة الإيطالية روما، ونشرت عدة صور لها في تلك الفترة، وظهرت برفقة أسرتها بالكامل في شوارع روما، وعلى رأسهم زوجها هيثم زنيتا وابنتها روتانا وأحفادها، وخطفت الأنظار بجولتها ورحلتها الطويلة إلى روما.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز في سردينيا

وخطفت الفنانة والإعلامية مهيرة عبد العزيز الأنظار أيضاً خلال أجازتها الصيفية الأخيرة، والتي قضت بعضها في جزيرة سردينيا بإيطاليا، ونشرت عدة جلسات تصوير لها على الشاطيء، وعادت ونشرت عدة صور جديدة لها من أجازتها بإيطاليا ويبدو أنها استمتعت بكثيراً بها حيث وصفت سردينيا بقطعة صغيرة من الجنة في الأرض.

ريا ابي راشد
ريا ابي راشد

ريا أبي راشد وأسرتها في فينيسيا

وعلى هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، استغلت الإعلامية ريا أبي راشد تواجدها في المهرجان للاستمتاع بوقتها مع زوجها وابنتها في شواطيء فينيسيا، ونشرت فيديو لها على حسابها بانستقرام وثقت بها لحظات استمتاعها قبل الانشغال بفعاليات المهرجان.

الصور من حساب النجمات على انستقرام.