إجازة صيفية "باردة" وغير تقليدية من وحي رحلة تارا عماد للجبل الأسود.. نشاطات مختلفة ووجهات ساحرة 

تارا عماد النجمة المصرية الشابة دائمًا ما تحرص على أن تكون إجازاتها الصيفية مختلفة وتقوم خلالها بالعديد من النشاطات غير المألوفة التي تجعلها محل اهتمام الجمهور، حيث تحرص كذلك على أن تقوم بنشر العديد من الفيديوهات والصور المميزة لها خلال الإجازة عبر حسابها على انستجرام.

تفاصيل إجازة تارا عماد في الجبل الأسود

ومؤخرًا قررت تارا عماد زيارة منطقة الجبل الأسود أو مونتينيغرو التي تقع في جنوب شرق أوروبا، ووثقت تارا عماد تلك الزيارة بالعديد من الصور التذكارية والفيديوهات المرحة التي كشفت عن سعادتها بصحبة مجموعة من أصدقائها الذين قاموا بالعديد من الأنشطة المميزة خلال الإجازة.

غ
تارا عماد في الجبل الأسود 

تارا عماد تزور وادي نهر تارا

وبالرغم من أن تارا عماد قامت بزيارة دولة مونتينيغرو في فصل الصيف، إلا أنها شاركت الجمهور بمقطع فيديو مرح عبرت من خلاله عن حالة البرد التي تشعر بها خلال زيارتها نهر تارا ووقوفها أسفل الشلال الساحر، وعلقت تارا على الفيديو وقالت: "بارد!.. السباحة في وادي نهر تارا.. إنه أكبر وأعمق واد في أوروبا، ويقع في الغالب في الجبل الأسود" كما نشرت صور أخرى لها مع عدد من صديقاتها اللواتي رافقوها بالرحلة، وهن أمام الشلال، ولاقت تدوينات تارا عماد تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا بجمال تلك المنطقة الساحرة وطالبوها بالكشف عن صور وفيديوهات أخرى من تلك الزيارة.

ومن المعروف أن وادي نهر تارا هو نهر في الجبل الأسود والبوسنة والهرسك ويقع شمال غرب الجبل الأسود ويصل عمقه في بعض الأماكن إلى 1300 م ويبلغ الطول الكلي نحو 144 كيلومترا منها 104 كيلومتر في الجبل الأسود في حين أن الجزء الأخير يمتد لنحو 40 كيلومتر في البوسنة والهرسك فهو الذي يشكل أيضا الحدود بين البلدين في العديد من الأماكن وفيه المدرجات الصخرية والشواطئ الرملية والمنحدرات العالية وأكثر من 80 من الكهوف الواسعة على طول الوادي.

تارا عماد تستعرض أجمل الأكلات خلال رحلتها في الجبل الأسود 

في السياق نفسه نشرت النجمة المصرية الشابة عدة صور أخرى لها خلال زيارة مونتينيغرو واستعرضت أبرز الأطعمة والفاكهة التي قامت بتناولها خلال عطلتها، ونالت إعجابها بشدة، والتي استعرضت من خلالها كذلك جمال الطبيعة الساحرة هناك.

معلومات عن الجبل الأسود

الجدير بالذكر أن الجبل الأسود أو مونتينيغرو هو بلد في جنوب شرق أوروبا، يقع على البحر الأدرياتيكي وهو جزء من البلقان، ويشترك في الحدود مع صربيا من الشمال الشرقي، والبوسنة والهرسك من الشمال والغرب، وكوسوفو من الشرق، وألبانيا من الجنوب الشرقي، والبحر الأدرياتيكي وكرواتيا إلى الجنوب الغربي، والحدود البحرية مع إيطاليا، وتغطي بودغوريتسا، عاصمة الجبل الأسود وأكبر مدنه، 10.4% بمساحة 812,13 كيلو متر مربع وهي موطن لنحو 30% من مجموع سكانه البالغ عددهم 621,000 نسمة.

تُتيح مونتينيغرو أفضل الفرص للتجارب المُثيرة والمغامرات مثل ركوب الأمواج وتسلق القلاع الأثرية والجبال وزيارة المواقع الطبيعية الخلابة، ومن أشهر الوجهات السياحية بها هي قرية كوتور وقرية بودفا وقرية تيفات ومدينة زابياك ومدينة سيتينيي.
 

الصور من حساب تارا عماد بانستجرام