وجهات سياحية غير تقليدية اختارها النجوم في صيف 2022 ومايان السيد الأكثر خوضا للمغامرات

شهدت أجازة صيف 2022 أنشطة ورحلات متنوعة للنجوم العرب، وقضى أغلبهم الأجازة الصيفية على الشاطئ في عدة مناطق عربية مثل دبي والساحل الشمالى، واختار البعض الآخر أوروبا، ولكن عدد من النجوم اختاروا وجهات سفر غير تقليدية بالنسبة للنجوم في قضاء أجازاتهم ومنهم مايان السيد وتارا عماد وياسمين صبري وغيرهم.

أنشطة غير تقليدية للفنانة تارا عماد في الجبل الأسود

واختارت الفنانة الشابة تارا عماد قضاء أجازتها الصيفية في منطقة الجبل الأسود أو مونتينيغرو التي تقع في جنوب شرق أوروبا، ونشرت تارا عماد عدة صور وفيديوهات من رحلتها بها، وكشفت عن مغامراتها وأنشطتها غير التقليدية في الجبل الأسود، وأبرزها الاستمتاع بالسباحة والشلالات، وعلقت تارا عماد على أنشطتها في مونتينيغرو وقالت:"السباحة في وادي نهر تارا.. إنه أكبر وأعمق واد في أوروبا، ويقع في الغالب في الجبل الأسود".

تارا عماد
تارا عماد في الجبل الأسود

محمود حميدة في سيوة وخالد النبوي في أسوان

وفضل عدد من النجوم قضاء بعض أوقات أجازتهم الصيفية في عدة وجهات داخلية في مصر، وأبرزهم الفنان محمود حميدة، والذي يفضل زيارة واحة سيوة، في الصحراء الغربية المصرية، ويحرص على ارتداء الأزياء التقليدية والانسجام مع الأجواء المميزة للواحة، ويحرص أيضاً على زيارتها كل عام، وعلق على صورته الأخيرة بها قائلاً: "من رحلتي السنوية إلى سيوة أرض النخيل".

محمود حميدة
محمود حميدة في سيوة

وتواجد الفنان خالد النبوي مع ابنه نور النبوي في مدينة أسوان، جنوب مصر، في بداية أجازته الصيفية، وجاءت وجهتهما غير متوقعة بسبب سفرهما في موسم الصيف إلى أسوان والتي تشتهر بالأجواء الدافئة في الشتاء، ونشر خالد النبوي وابنه عدة صور وفيديوهات من جولتهما في أسوان على حسابهما بانستقرام، وعلق خالد النبوي على رحلته قائلاً: "وكمان أسوان وحلاوة أسوان وأهلنا في أسوان ومعبد فيله وبحيرة ناصر والسد العالي وخزان أسوان .. في حب أسوان".

مايان السيد
مايان السيد في المكسيك

مايان السيد الأكثر خوضاً للمغامرات

وخطفت الفنانة الشابة مايان السيد الأنظار في الأجازة الصيفية الأخيرة، بسبب تنوع أنشطتها، حيث زارت عدة مدن ومنها نيويورك، ولكن سبقها رحلة مميزة وغير تقليدية لها إلى المكسيك، ونشرت عدة صور وفيديوهات لها بالمكسيك وشاركت الجمهور يومياتها في المدينة، ولحظات استكشافها لمدينة مكسيكو وتولوم وعدة أحياء في مكسيكو.

إلهام شاهين
إلهام شاهين في كازان

إلهام شاهين في روسيا

وفاجأت أيضاً الفنانة إلهام شاهين الجمهور بالسفر إلى روسيا مؤخراً، وقضت أجازتها في مدينة كازان، ونشرت عدة صور لها أثناء استمتاعها بالمناظر الطبيعية بالإضافة إلى بعض المعالم الأثرية، وذلك على هامش حضورها فعاليات مهرجان كازان السينمائي الدولي.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في نيبال

ياسمين صبري في موريشيوس ونيبال

وسافرت الفنانة ياسمين صبري في عدة دول أوروبية في أجازتها الصيفي الأخيرة، ولكنها اختارت أيضاً وجهات سفر غير تقليدية، وأبرزها أجازتها في جزر موريشيوس، ونشرت وقتها عدة صور وفيديوهات من أجازتها بها والتي قضتها في ممارسة اليوغا والجولات بالهليكوبتر فوق المحيط، قبل أن تكرر نفس الأنشطة ولكن في هذه المرة اختارت نيبال، واستمتعت بها بجولة بالطائرة فوق جبال الهيمالايا.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.