أجمل أماكن في دبي للاستمتاع بيوم المرأة الإماراتية

تعد دبي من أهم وأجمل الوجهات السياحية العربية التي تتمتع بوفرة وتنوع في الأماكن الجاذبة سياحياً حتى حصدت مكانة متقدمة بين أفضل المدن للسياحة العائلية في العالم.

وتقدم دبي مختلف أنواع الوجهات المناسبة لكل شخص مثل الوجهات الترفيهية والوجهات الثقافية ووجهات التسوق ووجهات الطبيعة الخلابة والمعالم المعمارية العصرية والمتاحف والحدائق وغيرها الكثير.

وبمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الاماراتية نتعرف على مجموعة من أجمل أماكن سياحية في دبي يمكن زيارتها للاستمتاع بهذا اليوم المميز، حيث تعد دبي من المدن الرائعة للنساء وتوفر العديد من الوجهات التي تلائم لقاء الصديقات والحصول على وقت لا ينسى بصحبتهن..

سبا أناناترا ذا بالم

داخل فندق أنانترا في جزيرة نخلة جميرا يقع سبا أنانترا الراقي الذي يوفر أجواء راقية للاسترخاء ومثالية لتجربة رائعة مع الصديقات ويقدم السبا الحمام التركي التقليدي للحصول على وقت من الاستجمام والراحة مع الديكور الفخم ومعايير الخصوصية.

وفي سبا أنانترا تتوفر العديد من الباقات العلاجية للجسم لتلائم كل شخص حيث يمكن الخضوع لجلسات متخصصة بأيدي الخبراء لتجربة العلاجات التايلاندية التقليدية وتدليك الآيورفيدا بالاضافة الى مجموعة واسعة من العلاجات التقليدية الآسيوية المثالية لتصفية الذهن.

وفي منطقة السبا يمكن الحصول على جلسات حمام البخار وحمام الثلج أو حمام المياه المعززة بالاكسجين كما تتوفر الحمامات العشبية وحمام الحليب أو الملح والعلاج بالماء والعلاج بالموسيقى..فهذا المكان المثالي لتحتفي المرأة بيومها وتدلل نفسها.

برج خليفة

برج خليفة من أجمل وجهات في دبي لقضاء يوم المرأة الاماراتية بواسطة rawpixel
برج خليفة من أجمل وجهات في دبي لقضاء يوم المرأة الاماراتية بواسطة rawpixel

برج خليفة ناطحة سحاب تعد من أهم معالم دبي المعمارية وأحد الرموز البارزة في هويتها البصرية، ويعد برج خليفة ناطحة السحاب الاطول في العالم حيث يبلغ ارتفاعه 800 متر بطوابق يصل عددها الى 148 طابق.

ويقدم برج خليفة من هذا الارتفاع الشاهق رؤية بانورامية ساحرة لمدينة دبي مع مشهد تداخل الخليج والصحراء ويمكن مشاهدة هذا المنظر الخلاب بالجلوس في أحد مقاهي ومطاعم برج خليفة الراقية والاستمتاع بشاي العصر أو مشهد غروب الشمس.

وفي أسفل برج خليفة تتوفر العديد من المقاهي والمطاعم ووجهات التسوق بالاضافة الى نافورة دبي الراقصة التي تقدم عروض الموسيقى والاضاءة المذهلة المصاحبة لرقصة مياه النافورة.

شاطئ جميرا

شاطئ جميرا وجهة رائعة في دبي ليوم المرأة الاماراتية بواسطة Sukhjinder
شاطئ جميرا وجهة رائعة في دبي ليوم المرأة الاماراتية بواسطة Sukhjinder

تعشق النساء قضاء يوم على الشاطئ ويعد شاطئ جميرا أحد شواطئ دبي المثالية ليوم نسائي بإمتياز فهو متألق بالعديد من الفنادق والمنتجعات الراقية وجميع المرافق والخدمات التي يحتاج اليها الزوار.

ويمكن الاسترخاء على رمال الشاطئ البيضاء الناعمة والاستجمام في المياه النقية وأشعة الشمس أو ممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الامواج والاستمتاع بوقت رائع في المقاهي والمطاعم المتوفرة على الشاطئ أو التوجه الى المناطق المخصصة للشواء.

مول الامارات

مول الامارات من أجمل وجهات سياحية في دبي بواسطة Jason Mrachina
مول الامارات من أجمل وجهات سياحية في دبي بواسطة Jason Mrachina

لأن اللقاءات النسائية لا تخلو من التسوق يعد مول الامارات من أهم الوجهات الجذابة للاحتفال بيوم المرأة الاماراتية.. فهذا المركز التجاري الفاخر أحد أهم مناطق السياحة في دبي حيث يضم آلاف المتاجر العالمية.

ويمكن قضاء وقت رائع في مول الامارات للتسوق من مختلف البضائع التي تحمل توقيع أشهر الماركات للملابس والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والديكورات المنزلية وغيرها، بالاضافة الى متعة جلسات الصديقات في مطاعم ومقاهي مول الامارات أو فرصة زيارة مجمع السينما.

سوق الذهب في دبي

سوق الذهب من الوجهات الممتعة للنساء في دبي بواسطة Elroy Serrao
سوق الذهب من الوجهات الممتعة للنساء في دبي بواسطة Elroy Serrao

سوق الذهب وجهة أخرى في دبي مثالية للنساء، فلا توجد امرأة لا تعشق الذهب والتجول في أسواق المجوهرات وهي التجربة الفريدة والمثيرة التي يقدمها سوق الذهب الأغنى حول العالم.

وهذا السوق التاريخي الذي يقع بالقرب من خور دبي يمكن الوصول إليه برحلات القوارب البحرية والاستمتاع بإستكشاف أحدث منتجات الذهب المحلية والعالمية وانتقاء الهدايا الرائعة لذكرى مميزة.

أوبرا دبي

دبي أوبرا من أجمل وجهات دبي في يوم المرأة الاماراتية بواسطة Francisco Anzola
دبي أوبرا من أجمل وجهات دبي في يوم المرأة الاماراتية بواسطة Francisco Anzola

عشاق الفنون الرفيعة والموسيقى توفر لهم أوبرا دبي وجهة مثالية في قلب المدينة، فهي تتألق كأحد معالم دبي المعمارية المتألقة بتصميمها الزجاجي المستوحى من شكل السفن.

وتقدم أوبرا دبي أروع عروض الفنون والثقافة والترفيه الفريدة من نوعها لتشكل وجهة فنية مرموقة أمام نافورة دبي ومول دبي حيث تستقطب أشهر العروض العالمية والفعاليات والحفلات مثل الأوبرا والمسرح والباليه.

مرسى دبي

مرسى دبي من أجمل أماكن سياحية للاستجمام بواسطة lensnmatter
مرسى دبي من أجمل أماكن سياحية للاستجمام بواسطة lensnmatter

مرسى دبي أو دبي مارينا مكان مثالي لقضاء وقت الصديقات الهادئ حيث تجاذب الأحاديث والاستمتاع بالطبيعة والاسترخاء أمام مشهد البحر والمعمار المعاصر.

ويمتد كورنيش مارينا دبي عدة كيلومترات بطول الواجهة البحرية للمدينة مع ممرات للمشي ومناطق للجلوس ومسارات لممارسة الرياضة والمشي بالاضافة الى المقاهي والمطاعم المثالية للاستمتاع بوجبة شهية مع هذا المشهد الساحر، وفي الليل لا يقل المشهد روعة خصوصاً مع نسمات الصيف وأضواء المباني العصرية وناطحات السحاب في أفق دبي.