الأميرة "هيفاء بنت محمد" في جولة على أبرز المواقع السياحية بالطائف

أكدت الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود نائب وزير السياحة، على ضرورة ضمان جودة تجربة الزائر في مدينة الورد والأجواء الساحرة، وذلك خلال زيارتها للطائف ضمن الوفد المرافق لوزير السياحة.

الأميرة "هيفاء بنت محمد" في جولة على أبرز المواقع السياحية بالطائف

ضمن الجهود المميزة التي تبذلها وزارة السياحة في دعم وتطوير خدمات السياحة الداخلية عموما، والخطط الرامية لتطوير القطاع السياحي لمحافظة الطائف خصوصا، زار وزير السياحة الأستاذ "أحمد بن عقيل الخطيب" والأميرة "هيفاء بنت محمد" نائب وزير السياحة، ووفد من الوزارة محافظة الطائف.

وفي إطار ذلك نشرت الأميرة "هيفاء بنت محمد" عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، صورا لجولتهم في محافظة الطائف، وأشارت إلى وقوفهم على أبرز المواقع السياحية ولقائهم بالشركاء في قطاع السياحة في الطائف، وذلك بهدف التأكد من تمهيد الطريق أمام المستثمرين لضمان جودة تجربة الزائر في مدينة الورد والأجواء الساحرة.

محافظ الطائف يلتقي وزير السياحة والأميرة هيفاء بنت محمد

كان الأمير "سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز" محافظ الطائف، قد التقى في ديوان المحافظة، بوزير السياحة الأستاذ "أحمد بن عقيل الخطيب" والأميرة "هيفاء بنت محمد"، والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء بحث الفرص الواعدة في قطاع السياحة في المحافظة وأهم العوامل الجاذبة والاستثمارية، ومناقشة دعم وتطوير القطاع السياحي في الطائف ليكون رافداً اقتصادياً يسهم في دعم مستهدفات رؤية المملكة 2030، كما ناقش وزير السياحة سبل دعم المخزون الثقافي والإنساني والاجتماعي لدعم التنمية السياحية في الطائف، مشيراً إلى ما تزخر به الطائف من مقومات سياحية تجعل منها وجهة سياحية جاذبة.

الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود

يُذكر بأن الأميرة "هيفاء بنت محمد آل سعود" تقوم بمجهودات حثيثة ومتنوعة ضمن منصبها الذي تشغله كنائب وزير السياحة، كما أنها عضو في مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني (GACA)، وشركة القدية للاستثمار (Qiddiya)، وصندوق التنمية السياحي (TDF)، ومجلس التنمية السياحي(TDC).

وتمتلك الأميرة هيفاء الحاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال (BA) من جامعة نيو هافن بالولايات المتحدة، وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) من كلية لندن للأعمال بالمملكة المتحدة، خبرات كبيرة متنوعة، فلقد شغلت سابقاَ منصب الأمين العام لشركة الفورمولا إي القابضة، وتولت تنظيم أكبر حدث عالمي للفورمولا إي في الدرعية، والأول على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما شغلت منصب المدير العام للاقتصاد الرياضي في الهيئة العامة للرياضة (GSA) ، وقادت مشاريع دعمت تطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنظومة الرياضية، كما قادها شغفها بالمبارزة إلى تولي منصب رئيس الاتحاد العربي للمبارزة النسائية ونائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة، حيث كان لها الفضل في زيادة عدد النساء في الفريق السعودي الرسمي من صفر إلى أكثر من 200 .

الصور من الحسابات الرسمية لـ "الأميرة هيفاء بنت محمد" و"محافظة الطائف" على "تويتر".