تعرفوا إلى أشهر معالم مدينة سان تروبيه الفرنسية التي تجمع النجوم باستمرار وأحدثهم لجين عمران وجيجي حديد

سان تروبيه المدينة الفرنسية الشهيرة تشتهر دائمًا بكونها أحد أبرز الأماكن السياحية المناسبة لقضاء عطلة الصيف، حيث يختارها عدد من المشاهير لقضاء أوقات ممتعة مع أفراد عائلاتهم أو أصدقائهم، ودائمًا ما يستعرض المشاهير صورهم ولقطاتهم المميزة خلال تواجدهم هناك، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

لجين عمران في سان تروبيه

كان من أحدث هؤلاء الإعلامية السعودية لجين عمران، التي قضت أوقاتًا ممتعة في عدة دول أوروبية خلال صيف 2022، وكانت مدينة سان تروبيه أحد أبرز الأماكن التي حرصت على زيارتها، ونشرت عبر انستجرام عدة صور لها من تلك الزيارة، ونالت تفاعل قطاع كبير من الجمهور.

مايا دياب تقضي وقتًا مرحًا في سان تروبيه

مايا دياب النجمة اللبنانية أيضًا كانت من بين المشاهير الذين قضوا إجازة صيفية مميزة في مدينة سان تروبيه الفرنسية، ونشرت عبر انستجرام عدة صور لها اتسمت بالمرح والطرافة، فالتقطت صورًا مع شخص يحمل حية ضخمة، وحرصت مايا على التفاعل مع الحية بشكل كوميدي فعلقت قائلة: "التقيت بصديقتي الفنانة الحيّة بسان تروبيه وأخذت معها صورة على غير عادي"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

جيجي حديد تلتقي عائلة ديفيد بيكهام في سان تروبيه

أما عارضة الأزياء، جيجي حديد فقد حرصت على قضاء لحظات ممتعة في سان تروبيه مؤخرًا، حيث انضمت إلى اللاعب العالمي ديفيد بيكهام وعائلته، على متن اليخت الخاص بهم هناك، لقضاء العطلة الصيفية، حيث كانت أسرة بيكهام تقيم باليخت منذ فترة بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

كما سبق هؤلاء عدد كبير من النجوم الذين قضوا أوقاتا ممتعة في المدينة الفرنسية في فترات مختلفة ووثقوا بعض من تفاصيل رحلتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنهم نسرين طافش وياسمين صبري.

وتشتهر مدينة سان تروبيه الفرنسية بعدة معالم سياحية دائمًا ما ينصح بزيارتها لكل من يسافر إلى هناك، ومن هذه الأماكن ميناء فيو أو الميناء القديم، الذي يقع في قلب مدينة سان تروبيه، ويتميز الميناء بزوارق الصيد الصغيرة واليخوت العصرية الراسية في الميناء، والتي تصطف على جانبيها المنازل المبهجة والمقاهي، كما يبيع الفنانون لوحات ملونة تصور مشاهد سان تروبيه.

غ
ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام في إجازتهما الصيفية

أبرز المعالم السياحية التي تشتهر بها مدينة سان تروبيه 

لابونش أو المدينة القديمة وهي من بين الأماكن الشهيرة بالمنطقة، وتعد المركز التاريخي لقرية صيد الأسماك، ومن أكثر مناطق سان تروبيه الخلابة، وقد تم وضع جزء منها كمنطقة للمشاه في الأزقة الضيقة والحارات المرصوفة بالحصى، والتي تزخر بالمحلات التجارية الصغيرة والبوتيكات والمقاهي والمطاعم. 

من بين الأماكن أيضًا المثيرة للإعجاب، قلعة من إبداع Landowski والتي تقع فوق قرية سانت تروبيه، وهي إحدى أشهر الوجهات التي يجب زيارتها عند السفر للمدينة الفرنسية، وتضم Musée d'Histoire Maritime أو متحف التاريخ البحري، حيث يسمح المتحف للزوار باكتشاف ماضي سانت تروبيه البحري من خلال قصص الرجال والنساء الذين شكلوا تاريخ القرية. 

أما متحف الفراشات فيقدم لزواره العديد من الأنشطة والاستمتاع بمجموعة ضخمة من الفراشات من الأنواع المنقرضة إلى الأنواع النادرة والغريبة، إضافة إلى الشواطئ الساحلية الخلابة التي تخطف أنظار المسافرين.

الصور من حسابات النجوم بانستجرام