عطلة ساحرة في أجمل شواطئ فرنسا

عند التخطيط لقضاء عطلة الصيف مع العائلة في فرنسا فلابد أن يتبادر الى الذهن الأوقات الساحرة على أجمل شواطئ فرنسا.

وتتمتع فرنسا بمجموعة من الشواطئ الخلابة التي تجعل عطلتكم الصيفية أكثر مرحاً ومتعة في أجواء من جمال الطبيعة والمنتجعات الفاخرة والأنشطة المتنوعة.

واليوم نلقي نظرة على أجمل شواطئ فرنسا استعداداً لرحلة استثنائية مع العائلة..

شاطئ سان تروبيه

تشتهر مدينة سان تروبيه بكونها منتجعاً للصفوة والمشاهير، حيث تمتاز بموقعها الساحر على الريفيرا ومنتجعاتها الفاخرة وأنشطتها الترفيهية المتعددة.

تناسب هذه المدينة مع شواطئها الفاخرة عشاق التميز والباحثين عن عطلات راقية بأجواء من الفخامة، حيث تعج المدينة بالسائحين من الأثرياء الذين يعشقون المطاعم والمقاهي الباهظة ومرسى اليخوت الراقي وغيرها من مظاهر الأناقة.

شواطئ هيريس

تقع مدينة هيريس الفرنسية بين مدينتي تولون ومرسيليا وهي تتمتع بمعمار من القرون الوسطى حيث تنتشر فيها القلاع والقصور الأثرية.

تتميز المدينة بشواطئ خلابة على ساحل الريفيرا كما تقدم للسائحين فرصة للتجول في شوارع وحدائق أثرية وتاريخية، بينما يمكن ممارسة التزلج على الماء والسباحة في شواطئ متعددة للعائلات.

مدينة لا روشيل

مدينة سياحية غرب فرنسا تتمتع بالعديد من المعالم التاريخية مثل القصور والأبراج الأثرية والمتاحف مع ميناء قديم برصيف سياحي من المقاهي والمطاعم والفنادق.

ستحصلون على فرصة للاستمتاع بتاريخ المدينة وتراثها الأثري مع تجربة تذوق أشهى المأكولات البحرية التي تشتهر بها مطاعم الميناء بالاضافة الى العديد من الفعاليات الفنية والثقافية التي تجعل المدينة حية ليلاً ونهاراً.

جزيرة كورسيكا

جزيرة فرنسية مثالية للعطلات الشاطئية مع مجموعة رائعة من المنتجعات والفنادق الفاخرة، وتتمتع الجزيرة بالعديد من الشواطئ السياحية ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية الخلابة.

مدينة أنتيب

تتمتع مدينة انتيب الواقعة جنوب فرنسا بالعديد من الشواطئ الخلابة التي تجمع الأثرياء والصفوة في رحلات شاطئية خلابة.

تنتشر بطول شواطئ المدينة العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمطاعم الراقية والمقاهي الأنيقة وهي مدينة مثالية للباحثين عن عطلة مفعمة بالفخامة.

مدينة سان جان دو لوز

تتمتع هذه المدينة الشاطئية الفرنسية بالهدوء وقلة اعداد السائحين مما يجعلها مثالية للراغبين في الخصوصية والعطلات الهادئة.

تقع مدينة سان جان دو لوز غرب فرنسا بالقرب من الحدود الأسبانية وتتمتع بالعديد من الشواطئ الساحرة ذات الرمال الناعمة والمنتجعات والمقاهي بطول الساحل وعلى الميناء القديم، كما تجمع العديد من المباني والبيوت القديمة والتراثية الملونة التي ترتبط بحضارة أسبانيا.

مدينة سانت رافائيل

من أجمل المدن التي تقع جنوب فرنسا بالقرب من مدينة نيس ومدينة كان وتتمتع بالهدوء وقلة أعداد السائحين لذلك فهي مثالية لراغبي الخصوصية والعطلات غير المزدحمة.

تتمتع مدينة سانت رفائيل بالعديد من الشواطئ الساحرة مع ميناء لليخوت، ويمارس السائحون العديد من الرياضات البحرية الممتعة على شواطئ سانت رفائيل ذات المياه الزرقاء الصافية كما يستمتعون بزيارة معالم المدينة التاريخية والأثرية.

وتمتلك فرنسا المزيد من الشواطئ والمدن الشاطئية الساحرة مثل سان مالو وأرجيليه سور مير وبياريتز ودوفيل ومرسيليا وخليج الباسك.