5 تجارب لعشاق المغامرة في دبي في عيد الأضحى

تزخر إمارة دبي بكونها واحدة من أجمل الوجهات السياحية التي توفر لعشاق المغامرة العديد من التجارب الممتعة والأجواء المنعشة في فصل الصيف. وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة مع عدد من الأنشطة والتجارب التي يمكن لعشاق الطبيعة ممارستها في عيد الأضحى 2022 في دبي الساحرة.

سكاي دايف دبي

ونبدأ تقريرنا مع سكاي دايف دبي التي توفر لعشاق المغامرة تجربة لا مثيل لها في التحليق بين الغيوم في السماء تلك التجربة ستظل عالقة في أذهانك لفترة طويلة.

يمكنكم خلال تجربة القفز المظلي الحرّ المليئة بالتشويق أن تخوضوا تجربة التحليق في السماء فوق نخلة جميرا أو الصحراء العربية.

سكاي دايف دبي - المصدر زوروا دبي

تضمّ "سكاي دايف دبي" موقعين مشهورين عالمياً في دبي للقفز المظلي الحرّ حيث ينتظرك أمهر المدربين المؤهلين لإرشادك ومرافقتك أثناء جولتك الجوية.

يمكن للمحترفين تجربة خيارات أكثر تقدّماً مثل القفز الجماعي بالمظلات والقفز المنفرد، أو التسجّل في مدرسة الطيران لتعلم أساليب مختلفة مثل التحليق الحرّ.

كما يلتقط المصورون الماهرون في "سكاي دايف دبي" مقطع فيديو عن تجربتك لتحتفظ به كتذكار بهذه التجربة المميزة.

سيرف هاوس دبي

سيرف هاوس دبي يعتبر وجهةً مثالية لانتقاء المعدات الخاصة بركوب الأمواج ورياضة التجذيف للمحترفين والمبتدئين.

فريق سيرف هاوس دبي يحرص على الاهتمام بكل التفاصيل الخاصة بالأنشطة والمغامرات البحرية التي سوف تخوض غمارها في تلك الوجهة الساحرة. حيث يمكن التمتع بالرمال الذهبية لشواطئ دبي مع خوض تجربة ساحرة لركوب الأمواج والتمتع بتجربة التجديف في أحضان مياه البحر الزرقاء.

ويحرص الفريقٍ المتخصّصٍ في سيرف هاوس دبي على توفير عدد كبير من الدورات التدريبية الآمنة والممتعة التي تشمل كل هذه الرياضات المائية من كافّة المستويات.

أجواء المتعة مع سيرف هاوس دبي

حديقة ليجولاند المائية

تتميز حديقة ليجولاند المائية أنها تستقبل الزائرين على مدار فصول السنة ويمكن الوصول إليها بكل سهولة حيث تقع في "دبي باركس آند ريزورتس".

ويمكن لعشاق تلك الوجهة الساحرة أن يعيشوا أجواء من المرح والترفيه في حديقة "ليجولاند" المائية التي تقع في "دبي باركس آند ريزورتس" وتضمّ أكثر من 20 جولة ومنزلقاً ونشاطاً يناسب كافة الأعمار.

وتعتبر تلك الوجهة المائية المميزة من أفضل الحدائق المائية في دبي حيث يستمتع الأطفال بتجربة رائعة في "دوبلو سبلاش سفاري" كما يمكن للكبار تجربة المنزلقات المائية المُسلية.

وتشمل هذه الحديقة المائية مجموعة كبيرة من المرافق المناسبة للأطفال الذين بإمكانهم تنمية قدراتهم ومهاراتهم من خلال بناء القوارب ووضعها في الماء لاختبار قدرتها على مقاومة التيار المائي.

ويمكن لزائر حديقة ليجولاند المائية التمتع بالعديد من خيارات الألعاب المائية المتنوعة والتي تم تصميمها بأسلوب عصري جذاب ومميز.

كما تضم حديقة ليجولاند المائية العديد من الألعاب والمنزلقات والنشاطات الرائعة التي تناسب كافة الأعمار والتي تتوافر بأسعار دخول مناسبة للجميع.

أجواء تطفئ لهيب الصيف في ليجو لاند- المصدر ليجولاند

بالون أدفنتشرز

بالون أدفنتشرز هي رحلة استثنائية فوق الصحراء بمنطاد الهواء الساخن تتابع فيها العديد من تفاصيل الحياة الساحرة والسماء الصافية لدبي في قلب الصحراء حيث يمكنك أن تحظى برحلة ساحرة بالمنطاد فوق رمال الصحراء والاختيار من بين باقات الأنشطة المخصصة للأزواج، وفعاليات الشركات أو الباقة الخاصة بالعائلات لتمضية يوم ترفيهي مميز.

وفي تلك الرحلة الخلابة يمكنك أن تشهد من عنان السماء العديد من التفاصيل الساحرة لمحمية دبي الصحراوية والحيوانات النادر التي تعيش بها.

حلق في عنان السماء مع سكاي دايف دبي

وتمتاز شركة "بالون أدفنتشرز" التي تنظم تلك النوعية من رحلات المناطيد بتاريخها العريق في مجال تنظيم الرحلات بمناطيد الهواء الساخن في دبي وتضمّ فريقاً من الطيارين العالميين الذين يتمتعون بخبرة طويلة لتوفير رحلات آمنة لمدّة ساعة واحدة على ارتفاع 1200 متر فوق محمية دبي الصحراوية.

ويمكنك في تلك الرحلة الساحرة أن تتمتع بمتابعة ومشاهدة الرمال الحمراء، ومنظر شروق الشمس وجبال الحجر الشامخة في تجربة لا تنسى من الذاكرة.

وبعد ذلك سوف تحظى برحلة مميزة في سيّارة لاند روفر رباعيّة الدفع تعود إلى خمسينيات القرن الماضي تأخذك إلى مخيّم بدويّ أصيل، حيث يمكنك الاسترخاء وتناول وجبة فطور لذيذ

سكي دبي

يضم سكي دبي خمس مسارات تزلج بأطوال ومستويات صعوبة متفاوتة تناسب مختلف المهارات ويضم مدرسة تزلج داخلية تقدم دروساً خاصةً للمبتدئين والمحترفين تحت إشراف مدربين مختصين

كما توفر الحديقة الثلجية التي تمتد على مساحة 4,500 متر مربع أنشطة التزلج والتزحلق والكرات القابلة للنفخ وألعابا متنوعة بما فيها ماونتن ثريلر التي تأخذ الزوار في مغامرة حماسية على ارتفاع 150 متراً بسرعة تقدر بـ 40 كم/ الساعة

فيما تتيح الشاليهات المصممة على الطراز السويسري للصغار فرصة تذوق مشروبات الشوكولاتة الساخنة قبل الذهاب في رحلة ثلجية والتعرف على طيور البطريق عن قرب حيث يمكن لزوار سكي دبي أن يخوضوا تجربة ممتعة من خلال لقاء طيور البطريق عن قرب ليعيشوا الأجواء الساحرة التي تعيش بها تلك الطيور الساحرة.

مغامرة ساحرة لعشاق الثلوج في سكي دبي - المصدر سكي دبي