في عيد الفطر.. استمتعوا في فندق "كافيه رويال" اللندني

فندق

فندق "كافيه رويال" اللندني

فندق

فندق "كافيه رويال" اللندني

كشف فندق "كافيه رويال" اللندني الفاخر باقات عائلية مميّزة بمناسبة عيد الفطر في جناحيه "دوم بنتهاوس" ذي غرف النوم الثلاثة، و"ذا رويال سويت" بغرفتي نوم؛ حيث يمثل "كافيه رويال" بيتاً ثانياً للقادمين إلى لندن طمعاً بتمضية أسبوع مميّز في العاصمة البريطانية، وذلك بفضل موقعه النموذجي في شارع ريجنت اللندني الشهير، وعلى مقربة من الوجهات الترفيهية لويست إند من جهة، وأناقة وفخامة حي ماي فاير من جهة أخرى.

ويُتيح العرض لزوار الفندق الأكثر فخامة في المدينة فرصة الاستفادة من مجموعة عروض واسعة، بدءاً من أرقى المطاعم والفعاليات، وفرصة مميزة لحضور أرقى الفعاليات، والخدمات الحصرية الخاصة، وقضاء أوقاتٍ مميّزة في مركز "أكاشا"، المنتجع الصحي الأفخم في لندن، فضلاً عن باقة الخدمات والمزايا الحصرية التي سيحظى بها نزلاء "دوم بنتهاوس" و"رويال سويت".

وسائل نقل مذهلة

يتضمن العرض خدمة التوصيل بالمروحية فوق سماء لندن للضيوف القادمين بطائرات خاصة من الشرق الأوسط؛ ليتجاوزوا بذلك ازدحام المدينة النابضة بالحياة ويتعرفوا على لندن من الجو. وستكون سيارة بنتلي بينتاياجا الفاخرة بانتظار الضيوف على أهبة الاستعداد لنقل الضيوف الكرام من مهبط المروحيات في باترسي إلى الفندق، ليستلموا فور وصولهم مفاتيح سيارة فارهة من اختيارهم، والتي تشمل ’لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي‘ و’فيراري 812 سوبرفاست"، ليحظوا بفرصة التنقل في لندن خلال عطلتهم بسيارة فاخرة تناسب فخامة إقامتهم. وسيحظى أطفال الضيوف بسيارات كهربائية مصغرة، مع توفر تجارب قيادة خاصة عند الطلب.

الأجنحة

سيعيش الضيوف أسبوعاً ملكياً فاخراً في المدينة، يرافقهم فيه فريق الخدمة الخاص ليلبوا كافة احتياجاتهم، فيما يتمتعون بإطلالات ساحرة على العاصمة من جناح ’دوم بنتهاوس‘ الذي يتميّز بمساحته الواسعة الشاملة لثلاثة غرف نوم من تصميم سير ديفيد تشيبرفيلد، عبقري التصميم الداخلي. ويقدم الجناح تجربةً إنجليزية أصيلة مع تراس مكشوف فسيح يتيح إطلالةً ساحرةً على أفق مدينة لندن. من ناحيةٍ أخرى، تستطيع العائلات الصغيرة اختيار جناح ’رويال سويت‘ بغرفتي نوم، والمزوّد بأحدث التجهيزات والكثير من خيارات الترفيه والمرافق الخدمية. وتمتاز كافة أجنحة الفندق بتفاصيلها المعمارية المذهلة من البساطة العصرية إلى الفخامة الملكية، ما يجعلها ملاذاً فندقياً نموذجياً بالنسبة لعشّاق لندن.

تجربة تسوّق فخمة

يوفر الفندق سلسلة من تجارب التسوّق الفاخرة التي تشمل الخدمات والجولات الخاصة لزيارة أهم وجهات الأزياء والإكسسوارات في لندن، مع إمكانية الاستعانة بخبير خاص ليرافقهم إلى أهم المتاجر الشهيرة القريبة مثل "سيلفريدجز" و"ليبرتي لندن" و"فورتنم آند مايسون" وغيرها من المتاجر المفضلة لأفراد العائلة الملكية. كما يتعاون "رويال كافيه" مع مصمم الألماس سامر حليمه ليتيح تجربة تسوّق أحجار الألماس الحصرية في الجناح بما يضمن كل الأمن والموثوقية. وإذا رغبت الضيفات بتمضية أمسيةٍ لندنية أصيلة، فسيكون فريق المكياج المتخصص على أهبة الاستعداد لمساعدتهن على التألق والتميّز. يُشار إلى أن فندق ’كافيه رويال‘ هو عضو فخري في منظمة "الفنادق الرائدة في العالم".