مجموعة Al Moajil Hospitality تقدم تجارب حصرية جديدة لوجبة الفطور المتأخّر في عطلة نهاية الأسبوع لدى "هيلينيكا" Hellenika و"نوزومي" Nozomi في الخُبر

يسرُّ مجموعة Al Moajil Hospitality أن تعلن عن وصول تجربتيّ فطور متأخّر جديدتين في عطلة نهاية الأسبوع في مطعميّ "هيلينيكا" و"نوزومي" في الخُبر. ستُقام وجبات الفطور متأخّرالحصرية في 27 أغسطس في "نوزومي" والثالث من سبتمبر في "هيلينيكا"، وستترجِم تجارب المطعمَين المعروفَين الحائزين على جوائز إلى ابتكارات جديدة لا تُنسى ونابضة بالحياة والتي من دون شكّ، ستعيد تعريف مفهوم الأكل الفاخر في المنطقة وخارجها. تلبّي وجبات الفطور المتأخّر رغبات الذوّاقة المحليّين مع عودتهم إلى المدينة بعد إجازتهم الصيفية، وستوفّر ملاذًا غير مسبوق بعد الظهر، حيث تجمع ما بين النكهات الرائعة والخدمة الاستثنائية والإطلالات الخلّابة على البحر لتُقدّم تجارب فريدة من نوعها التي من المؤكّد أنها سترتقي بتناول الطعام في عطلة نهاية الأسبوع إلى مستويات جديدة.

 NOZOMI Brunch السبت 27 أغسطس

ستُقام Nozomi Brunch يوم السبت الأخير من شهر أغسطس، اعتبارًا من الساعة 12:30 ظهرًا ولغاية 4:30 ب.ظ، وستكشف عن تجربة طعام اجتماعية يابانية عصرية لم يسبق لها مثيل ومُفعمة بالتفاصيل الأوروبية المرهفة. استعدّوا لاكتشاف كامل العروض الحائزة على جوائز للمطعم اللندني فيما تتذوّقون أكثر من 30 ابتكارًا رائعًا من تشكيلة الأطباق المعروفة لدى "نوزومي". بدءًا من المقبّلات والزلابية وصولًا إلى الأطباق المميّزة الُمعدّة على شوّاية "روباتا" Robata إضافةً إلى الأباق الرئيسية والحلويات اللذيذة، ستستعرض الرحلة فلسفة الطعام المبتكرة لمطعم "نوزومي"، والتي تجمع بلمسة مبتكرة بين أجود المنتجات والمكوّنات اللذيذة والمأكولات البحرية الطازجة التي يُؤتى بها من أفضل أسواق المأكولات البحرية اليابانية حول العالم.

 تشمل الأطباق المميزة التي لا يمكن تفويتها طبق Chansan Maki، تمبورا الجمبري الخليجي الذي يقدَّم مع الأفوكادو وصلصة أوناغي والمايونيز الحار؛ طبق Chirasi Special، تمبورا ماكي مع تونة البلوفين الشمالية، سلمون يلوتيل والأفوكادو مع توبيكو وقشر الليمون؛ طبق Chicken Karaage، دجاج مقلي مع صلصة حارة؛ طبق Seafood Gyoza، مأكولات بحرية مختلطة مع صلصة تان داشي؛ سلطة Kaiso Salad، سلطة أعشاب بحرية مع طماطم كرزية وخسّ وصلصة بونزو؛ طبق Robata Beef، ستريبلوين مُتبَّل بالميسو؛ طبق Black Cod، مخبوز ومتبَّل بالميسو مع مخلّل الفجل وصلصة الميسو الحمضية؛ فضلًا عن Mushroom Takikomi – Gohan، أرزّ مع صلصة كمأة الفطر وشيزو المجفَّف، وحلوى Miso Cheesecake.

مقابل 325 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد، تُقدّم Nozomi Brunch تجربة تناول طعام يابانية عصرية لا مثيلَ لها وبمستوى عالمي في قلب الخُبر النابض بالحياة.

للحجز في مطعم "نوزومي" الخُبر: الاتّصال على الرقم +966 9200 12681 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

المكان: الطابق الثاني، مجمّع المطلّ، الكورنيش، 6563، الخُبر، المملكة العربية السعودية.

Hellenika Brunch السبت، 3 سبتمبر

اختبروا جوهر تناول الطعام في الجزر اليونانية من خلال Hellenika Brunch. ستُقام وجبة الغداء المتأخر النابضة بالحياة يوم السبت الأول من شهر سبتمبر، اعتبارًا من الساعة 12:30 ظهرًا ولغاية 4:30 ب.ظ، وستنقل الروّاد إلى قلب الجزر الأكثر شهرةً في اليونان فيما يختبرون الفسيفساء المذهلة للثقافة وفن الطهي والهندسة المعمارية اليونانية التي تتميّز بها تجربة تناول الطعام الاستثنائية والمطلّة على شاطئ البحر في مطعم "هيليناكا". توقّعوا أن تذهبوا في رحلة طهي ممتعة من خلال القائمة الاستثنائية للمفهوم المحلي الحائز على جوائز، حيث تنغمسون في أكثر من 30 طبقًا كلاسيكيًا لدى "هيلينيكا" قد أعيد ابتكاره بعبقريّة، بما في ذلك المقبّلات، والسلطات، والمازة،  والأطباق الرئيسية، والحلويات وغيرها المزيد، والتي يتم إعدادها بعناية من أكثر من 60 مكونًا حصريًا يُؤتى به من اليونان.

 تشمل الابتكارات المميّزة التي لا تفوَّت من "هيلينيكا" ضمن تجربة الفطور المتأخّر Dakos Salad، مكوّنة من الطماطم الكرزية، بقسماط الشعير، جبنة الفيتا وزيت الزيتون؛ طبق Dolmadakia، عبارة عن ورق عنب محشو بالأرزّ والليمون والأعشاب؛ طبق Kopanisti من جزيرة ناكسوس، جبن ماعز حار، فلفل فلورينا وأوريغانو؛ طبق Graviera & Mushroom Flatbread، مع الطماطم وصلصة الأوريغانو وتوابل الدكّة؛ طبق Trahanas Croquettes مع الفطر والأعشاب؛ Lamb Orzo، أي معكرونة أورزو مع لحم الضأن والطماطم وجبن الغرافييرا والأعشاب؛ وطبق Beef Sliders، مع جبنة الفيتا والبصل المشوي ومذاق الطماطم الحار؛ فضلًا عن Cypriot Fries، مع كريمة الكمأة، البابريكا والاوريغانو الجافّ؛ وطبق حلوى Orange Pie.

 مقابل 325 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد، تقدّم وجبة الفطور المتأخّر الحصرية، والتي ستترافق مع موسيقى حية للفرقة اليونانية المرغوبة Casus Belli، الطريقة الأمثل لعيش تجربة تناول الطعام التي لا تُنسى في "هيلينيكا" والتي نالت الجائزة الذهبية “Authentic Taste of Greece” لعام 2022 من منظّمة Greek Tastes Beyond Border. كما وتم اختيارها "كسفيرة الطَّعم اليوناني الأصيل"، لجودتها المتميّزة ونكهاتها الأصيلة ومساهمتها في استدامة الثقافة اليونانية خارج اليونان.

للحجز في مطعم "هيلينيكا": +966 9200 12579 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

المكان: الطابق الأوّل، مجمّع المطلّ، الكورنيش، 6563، الخُبر، المملكة العربية السعودية.