النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عيشوا تجربة تقاليد الطهي العريقة للمطاعم الفرنسية الأيقونية بأسلوب Art Deco في Belgravian Brasserie - الخُبر

Belgravian Brasserie
1 / 3
Belgravian Brasserie
Belgravian Brasserie
2 / 3
Belgravian Brasserie
Belgravian Brasserie
3 / 3
Belgravian Brasserie

اكتشفوا التقاليد التي تحتفل بها المقاهي الكبرى الفرنسية الشهيرة في مطعم "بلغرافيان براسيري"، الوجهة الفاخرة لتناول الطعام طوال اليوم ضمن مجمَّع المطلّ المرموق في قلب مدينة الخُبر. من خلال معرض اللحوم المُخصَّص وسوق المأكولات البحرية الطازجة فضلًا عن متجر الحلوى والمخبز داخل المطعم، يمزج "بلغرافيان براسيري" بأناقةٍ تطوّر حيّ بلغرافيا في لندن مع تميُّز المطبخ الفرنسي في الطهي لتقديم تجربة تناول طعام راقية تلبّي كافة احتياجاتكم.

 طوَّرَت مجموعة "كافادور" Cavadore Group التابعة لصاحب المطاعم "ماريوس جورج" المفهوم المبتكَر بالتعاون مع مجموعة Al Moajil Hospitality، التي يديرها ويملكها رئيس مجلس الإدارة محمد سعد المعجل ويقودها الرئيس التنفيذي عبد العزيز المعجل، وقد أعلن المطعم عن بدايةَ فصلٍ جديد من سرديّة الأكل الفاخر في المملكة بافتتاحه إلى جانب وجهتَين بارزتَين للأكل الفاخر هما "نوزومي" Nozomi و"هيلينيكا" Hellenika في الخُبر في أواخر العام 2021.

 يُكرّم المطعم الأيقوني ثقافة المطاعم الفرنسية التقليدية بأسلوب "آر ديكو"، إذ يُقدّم تجارب تذوُّق أصليّة ومثيرة للحواس لوجبات الفطور والغداء وشاي العصر والعشاء. يقع مطعم "بلغرافيان براسيري" في منطقة الواجهة البحرية المستقبلية في الخُبر، ويتميَّز موقعه الواسع في الطابق الأرضي بإطلالاتٍ رائعة على البحر والتي يمكن الاستمتاع بها من داخل غرفة تناول الطعام الرئيسية بالإضافة إلى شرفاتها المواجهة للبحر. تنقل التصميمات الداخلية الأنيقة للمطعم والمزدانة بالرخام، والتي يتخلّلها النحاس الأصفر والنوافذ الزجاجية الملوَّنة والجدران المصنوعة من خشب السنديان، الدفء والأناقة والتفاصيل الفنية للمطاعم الباريسيّة بأسلوب "آر ديكو" - ممّا يخلق مكانًا أنيقًا، متنوّعًا ومثاليًا لتناول الطعام بمفردكم أو مع العائلة والأصدقاء.  

فالمكوِّنات الطازجة والعالية الجودة، التي يتم عرضها على نحوٍ فنّي داخل مطعم "بلغرافيان براسيري"،تشكل أساسَ فلسفته في الطهي. كما يبعَث متجر الحلوى والمخبز الموجودان داخل المطعم، رائحة لا تقاوم في الأرجاء، من خلال الخبز المُعدّ بطريقةٍ حرفيّة والمعجنات والمكارون والبسكويت الطازجة، ويتم تقديمها مباشرةً من الفرن. يضمّ معرض اللحوم أفضل القطع من لحم البقر الأميركي الممتاز ولحم الواغيو ولحم الضأن الأسترالي، ويتم شوي كلّ قطعة على حدة بشكلٍ مثاليّ حسب الطلب، بما في ذلك شرائح اللحم الممتازة التي تم تجفيفها لمدة 28 يومًا في المطعم للحصول على نكهة وتناسق مميزَيْن.

 تجمع القائمة الواسعة ما بين الأطباق المحبوبة في المطاعم الفرنسية والتقاليد الشهيرة للشاي الإنكليزي، وتشمل الأطباق التي لا تُفوَّت على قائمة الفطور كلّ من: Croissant وWagyu Bacon Scrambled Eggs، وSmoke French Gratin Eggs، وFrench Toast، وBelgian Waffles. أما قائمة تناول الطعام وشاي العصر فتتميّز بابتكاراتٍ رائعة مثل طبق Flammkuchen Tarte Framblée، مع الكريمة الطازجة والبصل ولحم الواغيو المقدَّد؛ طبق Escargot Bourgogne، المطبوخ بصلصة الزبدة الغنية مع البقدونس والثوم؛ طبق Moules Frites À La Crème مع الأعشاب الطازجة؛ طبق US Prime Beef Tomahawk؛ وطبق Belgravian Brasserie Steak Frites، الذي يُقدَّم مع صلصة وسلطة مميَّزتَيْن؛ فضلًا عن طبق Oyster Platter، إلى جانب طبق Beluga Caviar للأشخاص الذين يرغبون بالانغماس. كما تكتمل تجربة تذوُّق الطعام بتشكيلةٍ واسعة من المشروبات الفاخرة، بما في ذلك العصائر الطازجة المنزليّة الصنع، والمشروبات غير الكحوليّة الفاخرة، والشاي الفوَّار المنقوع بإتقانٍ، والقهوة المميّزة اللذيذة، وخلطات مخصَّصة من الشاي غير المعبَّأ، والشوكولاتة الساخنة الفاخرة. إنه عرضٌ سخيّ بشكلٍ استثنائي يلبّي كافة الأذواق والتفضيلات على نحوٍ مُعبِّر.

بفضل خدمته التي لا مثيلَ لها وتصميمه الرائع ونغماته الباريسية الأنيقة، يُعيد مطعم "بلغرافيان براسيري" تحديد مفهوم تناول الطعام طوال اليوم داخل المملكة وخارجها.

 للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.belgravianbrasserie.com

×