النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

منصة فيا الترفيهية تتعاون مع منتجع خور دبي لتقديم تجربة تناول طعام حصرية طوال الصيف

Lakeview
1 / 3
Lakeview
QDs
2 / 3
QDs
Boardwalk
3 / 3
Boardwalk

مع حلول موسم الصيف، يدعو تطبيق فيا (Viya) مستخدميه للاستمتاع بتجربة التلذذ بمختلف المأكولات العالمية، وذلك في إطار العرض الترويجي الجديد من منتجع خور دبي والذي يشمل قائمة وجبات شهية من ثلاثة أطباق. ومقابل 125 درهمًا إماراتيًا فقط ولفترة محدودة، يمكن لمستخدمي تطبيق المكافآت المتميز في دبي الاستمتاع بقوائم طعام لذيذة من تحضير الطهاة المتمرسين في مطاعم بورد ووك (Boardwalk) وكاسا دي تاباس (Casa de Tapas) وكيو ديز (QD’s) وذا تاي كيتشن (The Thai Kitchen) وليك فيو (Lake View).

 

باعتباره برنامج الولاء الأكثر تقديمًا للمكافآت في الإمارات العربية المتحدة، يمنح فيا المقيمين والزوار فرصة الاستمتاع بمكافآت وتجارب في جميع المطاعم الرائدة والوجهات الترفيهية وملاعب الجولف المشتركة في التطبيق، مما يتيح للمستخدمين تجربة نمط الحياة المتميز في دبي بشكل مباشر. هذا ويتسنى للمستخدمين الاستفادة من العروض عبر المنافذ المفضلة لديهم واسترداد نقدٍ بقيمة 10% في إطار برنامج فيا ريواردز (Viya Rewads) في كل مرة يستخدمون التطبيق لتناول الطعام واللعب والإنفاق، وذلك منذ عملية الشراء الأولى. ويشمل التطبيق مئات المطاعم والوجهات الترفيهية وملاعب الجولف.

 

أما هذا الصيف وبفضل عرض "تناول الطعام حول العالم" (Dine Around Offer) الذي يقدمه منتجع خور دبي، سيكون مستخدمو تطبيق فيا على موعدٍ مع رحلة إلى الشواطئ المشمسة في المنتجع لتجربة قوائم وجبات تعكس مختلف الأذواق والنكهات والروائح المتنوعة من الشرق والغرب.

 

وعليه، تشمل قائمة الوجبات المؤلفة من ثلاثة أطباق والتي يمكن تجربتها في إطار عرض "تناول الطعام حول العالم" في مطعم ذا تاي كيتشن الحائز على الجوائز والشهير بمأكولاته التايلاندية الأصيلة من تحضير طهاة تايلانديين، أشهى المأكولات، من بينها الدجاج المشوي على الطريقة التايلندية (Chicken Satay) والكاري الأخضر التايلندي (Thai Green Curry) وحلوى الأرز بالمانجو (Mango Sticky Rice).

 

في المقابل، سيقدم مطعم ليك فيو العصري الذي يطل على الوجهة المائية، قائمة مأكولات محضرة بحسب الطلب تضم أطباقًا كلاسيكية شهية بما في ذلك السمبوسك بالخضار (Vegetable Samosas) وأسياخ دجاج تكا (Chicken Tikka Skewers) وكيكة الغابة السوداء (Black Forest Cake).

 

أما في كاسا دي تاباس، الوجهة الريفية الساحرة التي تحاكي تصميمات المقاهي الإسبانية في أزقة مدريد، فتشمل قائمة الطعام المميزة البطاطا الحارة (Patatas Bravas) والأرز الكريمي بالروبيان (Arroz Melozo de Gambas) والشوروز بالشوكولا (Churros con Chocolate).

 

أخيرًا وليس آخرًا، يقدم مقهى كيو ديز الشهير قائمة طعام تضم سلطة يونانية (Greek Salad) وشيش طاووق (Shish Tawook) والتشيز كيك المخبوز (Baked Cheesecake).

 

وللاستفادة من العرض، على الضيوف عرض تطبيق فيا الخاص بهم عند الوصول ليحصلوا بعدها على جواز سفر "تناول الطعام حول العالم مع فيا" (Dine Around with Viya) والذي سيتم ختمه في كل مرة يجربون فيها قائمةً معينة. ومن شأن هذا الختم لاحقًا زيادة نقاط المكافآت الخاصة بالمستخدمين على التطبيق ليتمكوا من استبدالها في أي من المطاعم المشاركة في العرض. كذلك سيحصل أي ضيف يحمل جواز سفره خمسة أختام من خمس تجارب طعام منفصلة على وجبة مجانية في أي من مطاعم خور دبي.

 

 

هذا وتسعى منصة فيا التي تتبع لشركة الوصل للسياحة والترفيه (Wasl Leisure)، إلى إحداث نقلةٍ نوعية في عالم تناول الطعام والترفيه، وذلك عبر إتاحة الفرصة أمام الأعضاء للاستفادة من المكافآت عند إنفاقهم في الوجهات المتوفرة على المنصة. كما يوفر وصولاً مباشرًا حصريًا إلى العروض والخصومات للأعضاء ما يسمح لهم أيضًا بكسب نقاط إضافية مقابل إنفاقهم في المنافذ المشاركة. علاوةً على ذلك، يربح الأعضاء درهمًا واحدًا على شكل نقاط مقابل كل 10 دراهم إماراتية ينفقونها في المنافذ المشاركة، ويمكنهم تجميعها وإنفاقها على التجارب المتاحة على المنصة.

 

كذلك تتيح المنصة إمكانية الوصول إلى مجموعة من أفضل الفنادق في المدينة، بما في ذلك بارك حياة دبي وماندارين أورينتال ولو ميريديان دبي وويستن الميناء السياحي وبارك حياة دبي وحياة سنتريك وأنداز النخلة (Andaz The Palm) وغيرها الكثير. علاوة على ذلك، يمكن للأعضاء الوصول أيضًا إلى نادي خور دبي للجولف واليخوت ونادي الإمارات للجولف وعقارات جميرا للجولف - مما يوفر لعشاق الغولف والتجديف عروضًا لا تصدق. كما سيكون بانتظار مستخدمي المنصة عروض مغرية في الفنادق ونوادي الجولف والعديد من المطاعم، بما في ذلك مطعم جونز ذا جروسر ومطعم كارين في نادي الإمارات للجولف ومطعم بوسولا ومطعم بوتانيكا في عقارات جميرا للجولف ومطعم نيوبي في منتجع خور دبي ومطعم نتسو ومطعم تاسكا في ماندارين أورينتال ومطعم إيونيا في حياة سنتريك جميرا، وغيرها المزيد.

 

وتشمل العروض والخصومات أيضًا إمكانية استخدام أحواض السباحة والسبا ومرافق اللياقة البدنية في الفنادق والوجهات المشاركة، بما في ذلك الترقيات المجانية والتجارب الإضافية والتخفيضات. وسواء تعلّق الأمر باللياقة البدنية أو العافية أو تناول الطعام، فإن تطبيق فيا يوفر الوصول لأفضل التجارب في المدينة دون عناءٍ يذكر.

 

×