فندق Park Hyatt Dubai.. حصن فاخر على ضفاف خور دبي

فندق بارك حياة

فندق بارك حياة

الغرف من الداخل

الغرف من الداخل

أماكن مميزة لتناول الطعام

أماكن مميزة لتناول الطعام

دلل نفسك في السبا الخاص بالفندق

دلل نفسك في السبا الخاص بالفندق

مطاعم وأجواء مميزة داخل الفندق

مطاعم وأجواء مميزة داخل الفندق

جلسات خارجية ساحرة

جلسات خارجية ساحرة

حوض السباحة الخاص بالفندق

حوض السباحة الخاص بالفندق

يقع فندق "بارك حياة دبي" Park Hyatt Dubai في ناديخور دبي للجولف واليخوت على ضفاف خور دبي الفخم، ويوفر أجواء مثالية لقضاء عطلة فاخرة. ويقدم الفندق تشكيلة رائعة من المطاعم الحائزة على جوائز، إضافة إلى منتجع صحي يقدم تجربة استثنائية لعشاق الاسترخاء والدلال. يمثل الفندق حصنا فاخرا يحتضن كل عناصر الجمال من الماء والطبيعة والرفاهية القصوى في خيارات الإقامة والخدمات. ويضم فندق بارك حياة 223 غرفة، بما في ذلك 34 جناحا، كل منها يطل على مناظر خلابة لخور دبي من شرفة خاصة أو تراس.
بركة سباحة بمناظر ساحرة
إضافة إلى أجوائه الطبيعية المتمثلة في إطلالة الخور الرائعة وملاعب الجولف الخضراء، يقدم بارك حياة دبي بركة سباحة هي بمنزلة درة التاج في الفندق، حيث يبلغ طولها 25 مترا (270 قدما مربعاً) وتحيط بها أشجار النخيل، وعلى زواياها الأربع تتوفر برك سباحة صغيرة بمياه دوامة. كما تحتضنها الحدائق الاستوائية المورقة. هذا التصميم الساحر خلق منها واحة جميلة وسط الفندق يستمتع ضيوفه بالاسترخاء حولها والاستمتاع بالسباحة في مياهها المنعشة.
غرف وأجنحة أنيقة لعشاق السكينة
وعلى الرغم من أن فندق بارك حياة يقع في منطقة نابضة بالحياة في دبي، فإن الضيف يشعر فيه بالانفصال عن ضوضاء المدينة وضجيج السيارات. يمنح الفندق سكانه لذة الشعور بأنهم في قلب الطبيعة، حيث يأنسون بالجلوس في الشرفة أو التراس التابع للغرفة والاستماع لزقزقة العصافير ومشاهدة منظر الغروب البديع على خور دبي. كما أن التصميم الداخلي للغرف والأجنحة مع الإنارة الطبيعية والألوانالفاتحة تبث أجواء جميلة من السكينة والراحة.
مطاعم ومذاقات منوعة
أما المطاعم، فهي منوعة سواء في مذاقاتها أو جلساتها. بدءا من Brasserie du Park الذي يفخر بتقديم الأطباق اللذيذة بنكهات بسيطة، ولكنها أصيلة من ضفاف الريفييرا الباريسية. يوفر المطعم تجربة مذاق عصرية تجمع بين الأناقة الفرنسية والراحة. يضم المطعم جلسات داخلية بأجواء مميزة وجلسات خارجية بمناظر ساحرة تفتح الشهية، خاصة عند تناول الإفطار. يضم الفندق أيضا مطعم NOÉPE الذي يقع في قلب المرسى الأنيق بمناظر بانورامية خلابة للخور. أما عشاق المذاق الآسيوي، فيمكنهم الاستمتاع بزيارة مطعم The Thai Kitchen الذي يشتهر بالمأكولات التايلاندية الأصيلة المعدة على أيدي أبرع الطهاة من تايلاند. يحتوي المطعم الحائز على جائزة على ثلاث منصات حية: المقلاة (ووك) والشواء والنودلز، إضافة إلى منصة إضافية مخصصة لإعداد الحلويات التايلاندية التقليدية، لإحياء أجواء بانكوك الصاخبة. أما الضيوف الخبراء في وجبات البرانش، فسيسعدون ب Traiteur Brunch الحائز الكثير من الجوائز والذي يُقدم في The Promenade لكي يستمتع الضيوف بالمأكولات الرائعة والمناظر الخلابة على حافة المياه في خور دبي الجميل. يحتضن الفندق أيضا صالة The Lounge ذات الطابع العربي ضمن أجواء مائية وحديقة داخلية، والتي تمثل ملاذا هادئا لضيوف وزوار الفندق.
فن الاسترخاء الحقيقي في Amara Spa
تتضاءل الهموم والأفكار المقلقة بمجرد الدخول إلى سبا Amara Spa الذي يقع وسط هدوء ساحات الفناء الخاصة. يتميز السبا بأجوائه المريحة للعقل والبدن، حيث يقدم مجموعة واسعة من علاجات السبا، بما في ذلك جلسات المساج الفاخرة، وتجديد شباب الوجه والعلاجات الحصرية، وهو ضمن أفضل النوادي الصحية على الإطلاق في الإمارات العربية المتحدة.