فنادق شاطئية في تركيا.. عطلة ملؤها المغامرة

منتجع جيفا في فتحية

منتجع جيفا في فتحية

من منتجع ليتونيا في فتحية

من منتجع ليتونيا في فتحية

من منتجع جيفا

من منتجع جيفا

منتجع جيفا

منتجع جيفا

منتجع هيلسايد بيش كلوب ليلاً

منتجع هيلسايد بيش كلوب ليلاً

موقع رائع لمنتجع ليتونيا

موقع رائع لمنتجع ليتونيا

منتجع وسبا بودروم هوليداي

منتجع وسبا بودروم هوليداي

من سبا هيلسايد بيش كلوب.

من سبا هيلسايد بيش كلوب.

من داخل منتجع ليتونيا

من داخل منتجع ليتونيا

صورة رائعة من هيلسايد بيش كلوب

صورة رائعة من هيلسايد بيش كلوب

بودروم هوليداي ريزورت

بودروم هوليداي ريزورت

مسبح منتجع وسبا هوليداي بودروم

مسبح منتجع وسبا هوليداي بودروم

مشهد لمنتجع ليتونيا

مشهد لمنتجع ليتونيا

من داخل فندق لا بوتيك

من داخل فندق لا بوتيك

مشهد من فندق لا بوتيك انطاليا.

مشهد من فندق لا بوتيك انطاليا.

اطلالات رائعة لفندق لا بوتيك

اطلالات رائعة لفندق لا بوتيك

تتمتع تركيا بمقومات جذب سياحية رائعة تجعل العديد من مدنها ومناطقها وجهات سياحية مميز خصوصاً في فصل الصيف. تابعوا معنا اليوم جولة على افضل فنادق شاطئية في تركيا لتعيشوا عطلة ملؤها المغامرة.

جيفا بيتش ريزورت Jiva Beach Resort

في منطقة فتحية يقع هذا المنتجع على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ خدمة شاملة كليًا. المنتجع واسع ويضم بحيرة طبيعية، تتميز جميع الغرف في Jiva Beach Resort بديكور عصري، كما توفر بعض الغرف منفذًا مباشرًا إلى المسبح. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار ووجبتي غداء وعشاء في المطعم الرئيسي، كما يتوفر مطعمين إضافيين ومطعمًا للوجبات الخفيفة يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، وتتوفر المخبوزات على مدار الساعة في المخبز. تشتمل مرافق السبا على حمام تركي وساونا وغرفة للياقة البدنية ، كما ثمة خدمات المساج، ويقوم طاقم عمل احترافي بتنظيم برنامج نهاري ترفيهي وعروض ليلية في الموقع كما تتوفر غرفة ألعاب.

فندق ونادي ليتونيا Letoonia Club & Hotel

يُضيف هذا المنتجع الفاخر معنى جديدًا بالكامل لعطلات شاملة. ويوفر غرف ضيوف أنيقة واكواخ في المناطق المحيطة الجميلة، كما يُمكنكم الاستمتاع بالسبا والرياضات المائية والعديد من المطاعم في الموقع. يقع المجمع الواسع لنادي وفندق Letoonia على شبه جزيرة خضراء رائعة في مدينة فتحية على خليج رائع على طول ساحل بحر أيجه. ويوفر قضاء عطلة ممتعة ومريحة مع وجود مسبح كبير والكثير من المرافق الرياضية في الموقع وبرنامج ترفيهي لجميع أفراد الأسرة.يُمكنكم اختيار مأكولات مختلفة مع كل وجبة من خلال 3 مطاعم أنيقة ومطعمي بوفيه. كما يقدم هذا المنتجع أيضًا العديد من الأنشطة والدروس مجانًا, كالدروس في رياضة ركوب الأمواج شراعيًا أو الإبحار أو التنس – مجاناً وكذلك دخول مركز اللياقة البدنية مجانًا.

فندق لا بوتيك انطاليا La Boutique Hotel Antalya

يقع هذا المنتجع على بعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ ويعتبر فقط للبالغين. موقع رائع لفندق لابتويك على المنحدرات في منطقة لارا في أنطاليا، كما يوفر هذا الفندق الفاخر إطلالات مفتوحة على البحر الأبيض المتوسط وجبال طوروس. تتميز هذه الغرف المكيفة في فندق لا بوتيك بتصميمات داخلية أنيقة وشرفات فرنسية تطل على البحر الأبيض المتوسط. يحتوي مركز السبا في الموقع على ساونا وحمام تقليدي ومركز للياقة البدنية، وتتوفر غرف المساج. يذكر ان منطقة لارا تضم العديد من مولات التسوق والمقاهي.

هيلسايد بيش كلوب Hillside Beach Club

يقع هذا المنتجع الساحر على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ في خليجه الخاص في منطقة فتحية، في ساحل البحر المتوسط، ويوفر إطلالات خلابة على البحر. وتحيط بفندق المنتجع هذا أشجار الصنوبر، ويضم خط ساحلي بطول 315 متر حيث يمكنكم الاستمتاع بالمياه الزرقاء النقية الكريستالية كما يضم مسبحا خارجيا كبيرا. يقدم هيلسايد بيش كلوب للضيوف الذين يرغبون بالاستجمام والاسترخاء أو بالحفاظ على لياقتهم ونشاطهم مجموعة واسعة من المرافق. كما يوجد نادي أنشطة للأطفال من سن 7 إلى 17 عاماً. يمكن للضيوف تذوق مجموعة من أطباق المطابخ التركية والعالمية في خيارات تناول الطعام العديدة لهيلسايد بيش كلوب والتي تشمل مطعم الفندق الرئيسي ومطعم Beach Bar وPasha on the Bay.

منتجع وسبا بودروم هوليداي Bodrum Holiday Resort & Spa 

يقع Bodrum Holiday Resort & Spa على التلال المقابلة لبحر إيجه مباشرةً، ويوفر مكان إقامة مريحًا مع غرف مكيفة، ويضم العقار مسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق ومركز سبا متكامل الخدمات. الغرف مُزينة بأثاث أنيق بألوان ناعمة، وتضم جميع الغرف شرفةً، ويوفر بعضها إطلالات جميلة على بحر إيجه. يقدم المطعم أطباقًا لذيذة من المطبخ التركي والعالمي على طراز البوفيه المفتوح.

المنتجع: تابعوا معنا اليوم جولة على افضل فنادق شاطئية في تركيا لتعيشوا عطلة ملؤها المغامرة.