النسخة الإلكترونية

أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا

منتجع  D-Hotel Maris
1 / 11
منتجع D-Hotel Maris
منتجع  D-Hotel Maris
2 / 11
منتجع D-Hotel Maris
منتجع Rixos The Land Of Legends - Belek
3 / 11
منتجع Rixos The Land Of Legends - Belek
منتجعات  Calista
4 / 11
منتجعات Calista
منتجعات  Calista
5 / 11
منتجعات Calista
منتجع  Delphin Diva Premiere
6 / 11
منتجع Delphin Diva Premiere
فندق  Royal Dragon
7 / 11
فندق Royal Dragon
منتجع  Barut Lara
8 / 11
منتجع Barut Lara
منتجع  Barut Lara
9 / 11
منتجع Barut Lara
منتجع  Delphin Diva Premiere
10 / 11
منتجع Delphin Diva Premiere
فندق  Royal Dragon
11 / 11
فندق Royal Dragon

إذا كنت ممن يرغبون في قضاء عطلة شاطئية رائعة في تركيا، فإن الخيار الأفضل بالنسبة لك هو الذهاب إلى الريفيرا التركية، فهناك لن تجد الشواطئ رائعة الجمال فحسب، وإنما ستجد مجموعة من أفضل وأجمل المنتجعات الشاطئية في تركيا، والتي ستوفر لك كافة سبل الراحة خلال فترة إقامتك بالإضافة إلى توفيرها للعديد من الأنشطة والمنشآت الترفيهية بداية من المنحدرات المائية وحتى المعدات اللازمة للأنشطة المائية المختلفة ، يمكنك أيضا أن تذهب للتنزه قليلا على الشاطئ أو يمكنك الاستمتاع بتجربة العلاجات التجميلية المميزة في داخل المنتجعات الصحية أو الحمام التركي التقليدي، وبالإضافة إلى ذلك توفر هذه المنتجعات العديد من الأطعمة الشهية من المطابخ العالمية إلى جانب مراكز اللياقة البدنية.

المكان الذي توجد فيه المنطقة التي تشتهر باسم الريفيرا التركية يمكنك العثور عليه ما بين أنطاليا وألانيا حيث توجد الغالبية العظمى من المنتجعات الأفضل في تركيا، والقليل منها يوجد قرب بودروم.

تعالوا لنتعرف على مجموعة من أفضل المنتجعات الشاطئية في تركيا:

منتجع " Delphin Diva Premiere":

يقع هذا المنتجع على بعد تسعة أميال من وسط مدينة أنطاليا، ويقدم الكثير من الأنشطة التي تضمن قضاء الضيوف لوقت رائع في داخل المنتجع، يمكن لضيوف المنتجع قضاء الوقت على الشاطئ الخاص بالمنتجع أو في حمام السباحة ذو المنحدرات المائية أو الذهاب للممارسة رياضة التنس في ملعب التنس ، أو لعب البولينج ، ويحتوي المنتجع على العديد من المطاعم الراقية.

منتجع " Barut Lara":

مكان رائع يطل على شاطئ المحيط ويحيط به الحدائق الخضراء الجميلة، منتجع " Barut Lara" الذي يقع على بعد 10 كيلومترات من مطار أنطاليا، يوفر شاطئا خاصا مجهزا بحيث يمكن للضيوف الفندق الاستمتاع بالاسترخاء على الشاطئ، وإذا كنت لا ترغب في السباحة على البحر المفتوح يمكنك تجربة السباحة في أحد حمامات السباحة الداخلية أو الخارجية العديدة في داخل المنتجع، يحتوي المنتجع أيضا على منتجع صحي رائع، حمام تركي، مركز للياقة البدنية، ويحتوي أيضا على غرفة ألعاب معدة خصيصا للأطفال.

فندق " Royal Dragon":

منتجع رائع يحمل طابعا صينيا مميزا وهو من نوع المنتجعات التي لا تتوقع أن تجدها في تركيا.  فندق " Royal Dragon" سيجعلك تشعر وكأنك قد انتقلت إلى الصين بمجرد دخولك إلى بهو الفندق، يجمع هذا المنتجع الفاخر ما بين الطابع المعماري الصيني التقليدي وما بين وسائل الراحة الحديثة والمنشآت الترفيهية مثل المنحدرات المائية وملعب البولينغ ومركز اللياقة البدنية.

منتجع " Calista":

يبعد هذا المنتجع مسافة ساعة من مطار أنطاليا، وهو منتجع شاطئي متكامل يحتوي على خمسة ملاعب للتنس تضاء ليلا، كما يحتوي المنتجع على ملاعب كرة قدم وسبا ضخم يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات التجميلية وجلسات المساج، ويحتوي المنتجع أيضا على ملعب رائع للجولف يحتوي على 10 حفر.

منتجع " D-Hotel Maris":

هذا المنتجع في مرماريس يقدم أيضا شاطئا خاصا رائع يطل على واحد من أفضل المناطق لممارسة رياضتي الغوص والغطس، كما يوجد أيضا على مقربة من طرق ومسارات معدة خصيصا للمشي وركوب الدراجات، يقدم المنتجع العديد من الأنشطة الرائعة لضيوفه ومن ضمنها ركوب الخيل في التلال المحيطة بالمنتجع، ويمكن لضيوف المنتجع إلى منتزهي " Marmaris Dolphinarium-Aquapark"، " Aqua Dream" المائيين القربين من المنتجع. يحتوي المنتجع أيضا على غرف فندقية رائعة مكيفة الهواء، ويحتوي على أربعة مطاعم ومنتجع صحي كامل الخدمات.

منتجع ومنتزه " Rixos The Land Of Legends":

ويوجد في بلدة بيليك الساحلية والقريبة من أنطاليا ويبعد حوالي 25 كم عن مطار أنطاليا، يحتوي هذا المنتجع الرائع الذي يبعد خطوات قليلة عن الشاطئ على العديد من المنشآت الترفيهية التي يمكنها أن تبقيك منشغلا طوال فترة عطلتك ومنها دار سينما خماسية الأبعاد توفر تجربة مشاهدة فريدة من نوعها، كما يحتوي المنتجع على حمام سباحة ذو أمواج صناعية وقطارات مائية، منتزه مائي يحتوي على 55 منزلق مائي، حمام سباحة داخلي وحمام سباحة مخصص للأطفال، مجموعة من المطاعم الرائعة التي تقدم أطعمة شهية من مطابخ عالمية مثل المطبخ الإيطالي والأمريكي الجنوبي كما يوجد أيضا بار خاص يقدم عصائر طبيعة صحية. يوجد في المنتجع أيضا سبا مميز يقدم علاجات تجميلية متنوعة وجلسات مساج وحمام تركي ويوجد أيضا مركز للياقة البدنية.

أفخم فنادق هونج كونج لمتعة وفخامة عصرية

أفضل فنادق دبي بالقرب من برج خليفة

افضل فنادق كوالالمبور لعام 2017 .. عالم من الفخامة

×