أفضل فنادق المدينة المنورة

هل تبحث عن فندق مميز لتقيم فيه خلال زيارتك للمدينة المنورة؟ إذا كنت كذلك يمكنك أن تختار الفندق المثالي لك من ضمن مجموعة ضخمة من الفنادق الفاخرة في المدينة المنورة والتي توفر كافة سبل الراحة لضيوفها من خلال غرفها وأجنحتها الفندقية المريحة ومرافقها المميزة، والأفضل من ذلك أنك ستجد العديد من هذه الفنادق الرائعة بالقرب من المسجد النبوي الشريف.

 تعالوا لنتعرف على مجموعة من أفضل فنادق المدينة المنورة:

فندق أنوار المدينة موڤنبيك:

فندق خمس نجوم يوجد في قلب المدينة المنورة على بعد 3 كم من سوق المدينة للتمور وعلى بعد 4 كم من جبل أحد، وعلى بعد 16 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، والأفضل من ذلك أنه يوجد على بعد 5 دقائق سيرا من المسجد النبوي الشريف، يحتوي الفندق على غرف مريحة واسعة ومجهزة بكافة سبل الراحة والخدمات مثل اتصال واي فاي مجاني، 4 مطاعم رائعة، وهو يوفر غرف لغير المدخنين، خدمة غسل الملابس والتنظيف الجاف للملابس.

فندق ميلينيوم طيبة:

يعد هذا الفندق واحداً من أفضل الفنادق الخمسة نجوم في المدينة المنورة وهو يطل على المسجد النبوي الشريف، ويبعد مسافة خطوات قليلة عن باب السلام، كما أنه يبعد مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، ويوفر الفندق العديد من المرافق الحديثة والغرف الفندقية المريحة، يحتوي الفندق أيضا على مركز للياقة البدنية، ساونا وغرف للبخار، ومطعم رائع يوفر أطعمة شرق أوسطية، آسيوية، ومقهى رائع يوفر المشروبات الساخنة والكعك والمعجنات الشهية، والوجبات الخفيفة، ويقدم الفندق خدمات فندقية مميزة.

فندق المدينة موڤنبيك:

فندق في وسط منطقة تجارية مميزة جنوب المسجد النبوي الشريف، كما يوجد بالقرب من منطقتي البقيع وآل الروضة، يحتوي الفندق على وحدات فندقية رائعة وحديثة عددها 206، بالإضافة إلى مطعم رائع يقدم أطعمة ومأكولات شرقية وعالمية، كما يحتوي الفندق على قاعة للاجتماعات ويوفر خدمة إنترنت مجانية، وموقفا مجانيا للسيارات.

فندق فنادق بولمان زمزم المدينة:

الفندق على بعد 150 متر فقط من باب السلام في المسجد النبوي، وعلى بعد 15 دقيقة من مسجد قباء وجبل أحد، يحتوي الفندق على 835 غرفة وجناح فندقي وجميعهم يتميز بأثاثه الأنيق وتصميمه الداخلي الذي يحمل مزيج مميز من الطابع العربي الأصيل والأناقة الفرنسية، جميع الوحدات الفندقية في هذا الفندق مكيفة الهواء، ومجهزة بكافة سبل الراحة والمرافق والخدمات.

فندق دار الإيمان جراند:

يوصف هذا الفندق بأنه أفضل مكان للإقامة بالقرب من المسجد النبوي الشريف، ويوجد على بعد 150 متر فقط من المسجد النبوي الشريف، كما يوجد بالقرب من متحف سكة حديد الحجاز ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، يحتوي الفندق على مجموعة رائعة من الوحدات الفندقية الأنيقة والمكيفة الهواء.

فندق ماريوت المدينة:

يقع هذا الفندق الرائع قبالة مكتب أمير المدينة وعلى بعد 30 دقيقة من مطار المدينة المنورة الدولي وبالقرب من المسجد النبوي الشريف، يحتوي الفندق على 150 وحدة فندقية يطل عدد منها على المسجد النبوي الشريف، وتتميز غرف الفندق باتساعها واحتوائها على أثاث خشبي أنيق، كما يحتوي على مطعم رائع يقدم أطعمة شرقية وعالمية.

فندق دار الإيمان إنتركونتيننتال:

يوجد بجوار ساحة المسجد النبوي الشريف، وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مكتبة الملك عبد العزيز العامة، على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز، كما يوجد بالقرب من طيبة مول وسوبر ماركت بن داوود، ويحتوي الفندق على وحدات فندقية مكيفة الهواء.

فندق المدينة هيلتون:

على بعد خطوات قليلة من المسجد النبوي الشريف يقع فندق المدينة هيلتون، وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، ويحتوي الفندق على 357 وحدة فندقية مكيفة الهواء ويحتوي عدد منها على غرفة جلوس أنيقة وغرفة مكتب، كما يحتوي على مطعم رائع، مجموعة من المتاجر في الطابق الأرضي للفندق تتضمن متاجر للعطور والمجوهرات، مركزا لرجال الأعمال، ومكتباً خاصاً بتنظيم الجولات السياحية.

افضل فنادق قطر .. رحلة في ثنايا الفخامة والعصرية

أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

تعرف على أرخص الفنادق في مدينة دبي