أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

شرم الشيخ... مدينة ساحلية في جنوب شبه جزيرة سيناء ، تشتهر بأنها واحدة من أفضل المنتجعات الشاطئية في مصر ويعرفها كثيرون حول العالم بأنها موطن لمجموعة من أجمل تجمعات الشعاب المرجانية، ولهذا السبب فإن شرم الشيخ لا تزال وجهة سياحية مفضلة خاصة الغواصين من هواة استكشاف الأحياء المائية المختلفة، بالإضافة إلى ذلك تحتوي شرم شيخ على مجموعة مميزة من المرافق الخدمية والسياحية، ومجموعة من الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة .

لمن يخططون للسفر إلى شرم الشيخ في المستقبل القريب، إليكم أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم :

منتجع فور سيزونز شرم الشيخ :

منتجع رائع وفخم يتناسب مع السمعة المميزة لسلسلة فنادق ومنتجعات فور سيزونز الشهيرة، يحتوي هذا المنتجع على 136 غرفة فندقية واسعة وأنيقة، 4 حمامات سباحة، منتجع صحي، مركز رياضي، ملعب للتنس، نادي للأطفال، 5 مطاعم تقدم خيارات رائعة من الأطعمة العالمية والشرق أوسطية والإيطالية، وملحق بالمنتجع مجموعة من الفيلات السياحية الجميلة وشاطئ خاص صغير نوعا ما ولكنه رائع ويحتوي على مقاعد شاطئية مريحة، وينظم المنتجع أنشطة متنوعة وممتعة للضيوف تتضمن رحلات غوص، رحلات إبحار باستخدام اثنين من اليخوت المخصصة لضيوف المنتجع.

فندق رويال سافوى شرم الشيخ :

يوجد هذا الفندق الرائع في موقع مميز حيث يوجد بالقرب من مركز سوهو سكوير، وعلى بعد 5 كيلومترات من مطار شرم الشيخ الدولي، يحتوي الفندق على 3 حمامات سباحة، مجموعة من المطاعم الرائعة، منتجع صحي، 36 غرفة وجناح فندقي مزين بمزهريات تحتوي على زهور جميلة وشرفات واسعة تطل على حديقة الفندق أو حمام السباحة في الفندق، ويحتوي الفندق أيضا على فيلات سياحية فاخرة مجهزة بكافة سبل الراحة ومكيفة الهواء وتحتوي على حمام سباحة خاص وحديقة خاصة، وملحق بالفندق شاطئ سياحي خاص. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق كما يوفر الأدوات والمعدات الخاصة بالغوص عند الطلب، ويوفر خدمة التوصيل إلى مطار شرم الشيخ الدولي.

فندق ومنتجع ستيلا دي ماري بيتش شرم الشيخ :

إذا تحدثنا عن أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم فهذا الفندق من بين الأفضل ، يطل على منحدر منخفض يطل على خليج نعمة وهو يوجد على مسافة 20 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي وعلى بعد 16 كم من محمية رأس محمد، وبالقرب من منطقة وسط مدينة شرم الشيخ، ويعد من أفضل فنادق شرم من حيث مستوى الخدمة المميزة والأسعار، يحتوي الفندق على 298 غرفة وجناح فندقي، منتجع صحي رائع بمساحة 600 متر مربع، ثلاثة مطاعم تقدم أطعمة من منطقة البحر الأبيض المتوسط وأطعمة أسيوية، عدد من حمامات السباحة تتضمن اثنين من حمامات السباحة للبالغين وحمام سباحة للأطفال، ملاعب للتنس، وملحق بالفندق شاطئ خاص عند مدخل خليج نعمة.

فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ :

يحتوي هذا الفندق الضخم الذي يوجد على مسافة 17 كم من مطار شرم الشيخ الدولي على 680 غرفة وجناح فندقي فخم ومكيف الهواء ومعظمهم يطل على البحر، كما يحتوي أيضا على حديقة مائية، مرافق خدمية كاملة للأطعمة والمشروبات، عدد من المطاعم الدولية الشهيرة، ونادي للأطفال، يقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة في الفندق وإن كانت بطيئة نوعا ما.

منتجع بارون بالمز ريزورت شرم الشيخ :

وهو أحد المنتجعات الشاملة الصغيرة نوعا ما مقارنة بالمنتجعات الشاملة الأخرى في مدينة شرم الشيخ يوجد بالقرب من منطقة رأس نصراني في مدينة شرم الشيخ، وعلى بعد 8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويحتوي هذا الفندق على 230 غرفة وجناح فندقي، عدد من المقاهي والمطاعم الرائعة، منتجع صحي رائع، مركز للياقة البدنية، قاعة اجتماعات، 2 من حمامات السباحة وحمامات سباحة مزودة بنظام تدفئة للمياه، شلالات مياه، ملحق بالفندق شاطئ خاص يطل على البحر الأحمر بطول 600 متر. يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية، لمسات فاخرة مثل الكراسي المبطنة وخدمة المشروبات بجوار حمام السباحة.

فندق إيبروتيل بالاس :

ويوجد في الطرف الجنوبي من مدينة شرم الشيخ، على بعد 10 كم من خليج نعمة، 20 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، كما يوجد بالقرب من خليج شرم المايا، يحتوي الفندق على 263 غرفة وجناح فندقي تطل على حمامات السباحة في الفندق أو حديقة الفندق أو البحر، وتتضمن وحدات مخصصة لذوي الإعاقة، يحتوي الفندق أيضا على 8 مطاعم ومقاهي تقدم مأكولات عالمية، إيطالية، مأكولات بحرية، كما يحتوي الفندق على عدد من حمامات السباحة الداخلية والخارجية، 2 من ملاعب التنس، منتجع صحي. يوفر الفندق خدمة الواي فاي، خدمة التوصيل، موقف مجاني خاص بالسيارات، الأدوات والمعدات الخاصة بالرياضات المائية المختلفة.

فندق كورال سى سنساتورى شرم:

منتجع سياحي فخم يوجد على بعد 3 كم فقط من مطار شرم الشيخ الدولي وعلى بعد 18.8 كم من خليج نعمة، وعلى بعد 27.6 كم من حديقة رأس محمد الوطنية، ويحتوي المنتجع على 470 غرفة وجناح فندقي مصممة على شكل وحدات منفصلة بحيث تضمن تواجد مناطق خاصة ومنفصلة لكل من الأزواج، الأسر التي لديها أطفال، ويحتوي الفندق أيضا على عدد من حمامات السباحة الداخلية والخارجية، منتجع صحي، نادي للأطفال، وملحق بالمنتجع شاطئ خاص. يوفر المنتجع خدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة في الفندق.

السياحة في شرم الشيخ .. وجهات لا تنتهي

فنادق فاخرة لعشاق السياحة في شرم الشيخ

أفضل المطاعم الشاطئية في شرم الشيخ

أفخم فنادق شرم الشيخ لعطلة شتوية راقية