برنامج متكامل للمرأة من مغامرات شقاق في أحضان العلا.. اكتشفي تفاصيله

تزخر العلا بالعديد من الوجهات السياحية الساحرة التي توفر لعشاق الطبيعة العديد من التجارب المميزة والأجواء الساحرة للساعين وراء تجربة لا تنسى.

وفي تقريرنا اليوم نطلعكم على واحد من احدث التجارب المميزة للسيدات في أحضان العلا الخلابة مع معسكر تدريبي يضمن لك صحة أفضل.

برنامج صحي متكامل للمرأة من مغامرات شقاق في أحضان العلا.

برنامج صحي متكامل للمرأة

أعلنت Shagag Adventures عن برنامج صحي متكامل في العلا من أجل تجربة مميزة للمرأة في مدينة العلا التاريخية حيث تحتضن مدينة العلا التاريخية البرنامج الصحي الفريد الذي تقدمه  Shagag Adventures في أحدث تعاون لها مع مقدمي خدمات الصحة واللياقة والتغذية الرائدين Studio55 و Clean Gourmet.

 البرنامج الصحي النسائي المتكامل في العلا يهدف إلى المساعدة في تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك في مدينة العلا التاريخية.

استجمي في أرض الحضارات العلا.

سيتم وضع المشاركين تحت نظام صارم من النشاط ووجبات مصممة خصيصًا بسعرات حرارية منخفضة. 

البرنامج يشمل التنزه في الهواء الطلق والرحلات السياحية، تليها وجبات مكونة من أفضل المكونات الغذائية ذات السعرات الحرارية المنخفضة. 

كل ذلك أثناء تدليلك في منتجع التخييم الفخم 26 North ليوفر لك البرنامج فرصة مثالية للاستجمام والاسترخاء واستعادة صحتك وعافيتك في أجواء مثالية.

أجواء مثالية للاستجمام

ستغمرك السعادة والراحة النفسية من خلال ذلك البرنامج الصحي الفريد في أول موقع للتراث العالمي لليونسكو في المملكة العربية السعودية ، مدينة العلا،  التي تشتهر بتاريخها الرائع و مشغولاتها اليدوية و مواقعها الخلابة.

كل ما عليك فعله هو أن تنضمي إلى المعسكر التدريبي وتبدأي رحلتك الصحية وتحجزي مكانك فيفي معسكر تدريبي لا مثيل لها.

استجمي في أحضان الطبيعة