سوق بلدة العلا القديمة.. تجربة ممتعة لعشاق التسوق في أحضان العلا

تزخر العلا بأنها واحدة من أجمل البقاع التاريخية والطبيعية الساحرة على أرض المملكة العربية السعودية حيث توفر تلك البقعة الخلابة من أرض الوطن العديد من التجارب التي تأسر قلوب الزوار من مختلف دول العالم حيث يمكنك أن تتمتع بالعديد من خيارات المغامرة عبر العديد من المسارات المشوقة لعشاق الهايكنج في أحضان التاريخ الأًصيل للعلا الساحرة.

سوق بلدة العلا القديمة

كما يمكنك أن تحظى بتجربة مميزة مع مجموعة من الخيارات الفندقية المتنوعة التي توفر أجواء مثالية لعشاق الاستجمام والاسترخاء في أحضان العلا الخلابة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بواحدة من أجمل الوجهات التراثية والتاريخية الساحرة في أحضان العلا.. أنه سوق بلدة العلا القديمة.

سوق بلدة العلا القديمة

يمكنك أن تتجول في سوق بلدة العلا القديمة في الهواء الطلق وتسوق من مجموعة مذهلة من دكاكين الحرفيين المحليين والحرف التقليدية والمقاهيتجول في شوارع سوق بلدة العلا القديمة وتسوق من العديد من الدكاكين المتنوعة من الحرف التقليدية والمنتجات المحلية لتحظى بتجربة لا مثيل لها.

أنشطة ثقافية وتراثية ساحرة

هناك العديد من الأنشطة الثقافية ومتاجر الحرف اليدوية والمطاعم المحلية المتنوعة، كما تتوفر العديد من المقاهي ليتمكن ضيوفنا من الاستمتاع بأجواء بلدة العلا القديمة واكتشاف ومعرفة المزيد عن عجائب العلا

ومن أجل أن تكتمل المتعة في فصل الصيف كل ما عليك فعله هو أن تتعرف على مواعيد الزيارة والتي تكون يومياً من الساعة 4:30 عصراً إلى الساعة 10:00 مساءً.

أجواء التاريخ الأصيل في سوق بلدة العلا القديمة