5 تجارب بحرية مشوقة تنتظر عشاق المغامرة في جدة ويفز

يزخر موسم جدة بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الساحرة لعشاق الترفيه في المملكة العربية السعودية مع خيارات متنوعة لجميع أفراد الأسرة السعودية.

وفي هذا السياق تشهد الفعاليات البحرية في موسم جدة إقبالاً كبيراً من الزوار خصوصاً من فئة الشباب الراغبين في ممارسة رياضاتهم البحرية المشوقة وخوض تجاربهم الحماسية المتنوعة وقضاء أجمل الأوقات في البحر ووسط الفعاليات والتجارب المائية الجديدة.

وتستقطب "جدة ويفز" خلال موسم جدة حضورًا كبيرًا من الزوار من عشاق هذه الفعاليات بمختلف الأعمار، خصوصاً مع إجازات نهاية الأسبوع والإجازات المطولة؛ للاستمتاع بالعروض المقدمة في أجواء بحرية فريدة ترتسم معها جماليات كورنيش جدة الساحر

 من ارتفاع 30 متر عيش المغامرة من خلال تجربة الفلاي بوردنق

تجربة الفلاي بوردنق

وتبرز من بين الفعاليات البحرية الجاذبة رياضة "الفلاي بوردنق" أو الزلاجات المائية الطائرة بارتفاع 30 مترًا؛ لتمكين الباحثين عن الأجواء الحماسية خوض المغامرات المائية المتنوعة بتجربة مبتكرة تتيح استكشاف البحر بطريقة جديدة

تجربة القوارب

كما يمكنكم في جدة ويفز أن تحظى بتجربة ساحرة في أحضان البحر الأحمر مع تجربة القوارب التي تعتبر من أمتع الأنشطة البحرية التي يمكن ممارستها في الأجواء الحارة حيث تستأجر قارب وتعيش رحلة ممتعة وسط البحر مع أصحابك أو أهلك وتجربوا السباحة وغيرها من الأنشطة الممتعة وتتوافر عدد كبير من القوارب مثل قارب ماستر كرافت - القارب السريع (جيت بوت).

تجربة القوارب

تجربة السي بوب

ومن أبرز الأنشطة البحرية التي يمكن ممارستها السي بوب عبارة والذي يعد عبارة عن سكوترات صديقة للبيئة يمكن من خلال قضاء أمتع الأوقات في عمق البحر الأحمر حيث تعد تجربة السي بوب طريقة جديدة ومبتكرة لاستكشاف البحر رفقة أصحابك، عائلتك أو أولادك في عروس البحر الأحمر جدة.

تجربة زورق الكاياك

تجربة زورق الكاياك

ومن أبرز التجارب التي يمكن خوض غمارها في موسم جدة 2022 تأتي تجربة زورق الكاياك التي تعد واحدة من أمتع التجارب في المدينة الساحلية الخلابة جدة حيث تعتبر فعالية بحرية خفيفة تقدر تستمتع فيها بالأجواء المنعشة تحت أشعة الشمس وتشاهد فيها أمواج البحر الساحرة وهي ترسم لوحة خلابة على سواحل عروس البحر الأحمر

 وتعد "جدة ويفز" إحدى مناطق الفعاليات البحرية التي تتميز بتنوع الخيارات فيها, وتتعدد فعالياتها وأنشطتها البحرية التي تتيح للزائر الاستمتاع بتجربة الأنشطة المائية الحماسية، والاستمتاع بأجواء البحر الجميلة.

ركوب الجت سكي

تجربة الجت سكي

أجواء من المتعة والتشويق بانتظار عشاق المغامرات البحرية مع تجربة الجت سكي التي تعد أحد أمتع التجارب في موسم جدة وتحديدا في جدة ويفز.

لذا سواء كنت من الناس الذين يستمتعوا يقضوا أوقاتهم مع أصحابهم ولا في تجارب حماسية ترفع دقات القلب، الجت سكي سوف يجعلك تعيش الاثنين بطريقة رهيبة وبأنواع مختلفة