جدة ويفز متعة المغامرة في أحضان أمواج البحر بموسم جدة

يشهد موسم جدة 2022 العديد من الفعاليات والأنشطة والرياضات البحرية في جدة ويفز، وهي فرصة لعشاق البحر والرياضات المائية المشوقة ومحبي التجارب والمغامرات المائية المتنوعة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بواحدة من أجمل الوجهات السياحية لعشاق المغامرة والترفيه في أحضان الطبيعة البحرية الخلابة لعروس البحر الأحمر جدة.

- المصدر واس

تجارب بحرية مشوقة

لذا إذا كنت من عشاق الألعاب البحرية والتجارب البحرية المشوقة لعشاق المغامرة فعليك حزم أمتعتك والتوجه على الفور صوب أرض السحر والتجارب المثيرة جدة ويفز حيث تعتبر جدة ويفز إحدى مناطق الفعاليات البحرية التي تتميز بتنوع الخيارات فيها وتتعدد فعالياتها وأنشطتها البحرية التي تتيح للزائر الاستمتاع بتجربة الأنشطة المائية الحماسية.

فعاليات وأنشطة لا تنتهي

ويمكن لزوار موسم جدة 2022 التمتع بالعديد من الفعاليات والأنشطة البحرية المشوقة لعشاق الترفيه مثل ركوب القوارب، والسباحة، والتمتع بتجربة لا تنسى مع الجيت سكي.

فيما تشهد المنطقة إقبالاً كبيراً من الزوار لقضاء وقت مميز بين ممارسة الرياضات والهوايات البحرية الترفيهية والاستمتاع بأجواء البحر.

- المصدر واس

يأتي هذا فيما تشهد الأنشطة التجارية في موسم جدة سواء المتخصصة في مجال تقديم المأكولات والمشروبات وصناعة الحلوى أو في معارض التصاميم الإبداعية والرسومات الرائعة أو العديد من الأنشطة التجارية والتسويقية المتنوعة تنافساً مميزاً بين الشباب والشابات من أبناء الوطن، الذين يقدمون خدماتهم بكل جودة واحترافية، بالإضافة إلى إسهام العديد من هذه الكفاءات في الإرشاد السياحي وتنظيم الفعاليات والعروض المختلفة لزوار موسم جدة.

وحرص موسم جدة على استقطاب الكفاءات الشابة والمواهب المبدعة للمشاركة في الفعاليات وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم في المنتجات والتصاميم المتميزة التي يقدمونها، كما وفرت عدداً كبيراً من الفرص الوظيفية لإكسابهم تجارب ومهارات حرفية وإثرائهم بالخبرات الميدانية وتحقيق الاستفادة المادية لهم.