كأس مارادونا.. موسم الرياض يستضيف برشلونة وبوكاجونيورز في ليلة استثنائية

موسم الرياض 2021 حيث يضم موسم الرياض في نسخته الثانية 14 منطقة ترفيهية، تقام على مساحة تبلغ 5.4 ملايين م2 في العاصمة الرياض، وستجلب الفعاليات الفريدة العديد من المفاجآت غير المتوقعة، من أشهر الرموز العالمية المبهرة وغير المتكررة، التي تجمع الأيقونات العالمية الأكثر شُهرة في مكان واحد، إذْ من المتوقع لها أن تجذب ملايين الزوار.

وفي إطار الفعاليات المميزة التي يقدمها موسم الرياض لزوار العاصمة السعودية أعلن موسم الرياض اليوم عن مباراة من المنتظر أن تلفت أنظار عشاق الساحرة المستديرة.

كأس مارادونا

تستضيف العاصمة الرياض في الـ 14 من ديسمبر المقبل حدثًا كرويًا غير مسبوق، تحت اسم "كأس مارادونا" في واحدة من أهم الأحداث الرياضية التاريخية التي ينظمها موسم الرياض 2021م.

ويُعد الحدث تكريمًا للاعب دييغو أرماندو مارادونا، الذي يصنفه كثيرون على أنه أحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم، الذي توفي قبل عام من الآن، في حدث جذب انتباه جميع وسائل الإعلام العالمية .

وستجمع "كأس مارادونا "الفريقين العريقين: برشلونة الإسباني، وبوكا جونيورز الأرجنتيني، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 في مباراة تاريخية .

جاهزين يوم 14 ديسمبر؟
مباراة ضخمة واستثنائية تجمع برشلونة وبوكا جونيورز على كأس الأسطورة "مارادونا" #موسم_الرياض تخيل أكثر

pic.twitter.com/iVyk36FMlP

— عـيشها (@Enjoy_Saudi) October 25, 2021

وقدم مارادونا أفضل أداء فردي في تاريخ كأس العالم في المكسيك عام 1986م، وكانت تحظى معظم الفرق التي يشارك فيها مارادونا بالتميز والشعبية.

فعالية فريدة

وتمثل مباراة "كأس مارادونا" إحدى فعاليات الموسم الفريدة والمتميزة التي تقام للمرة الأولى، ومن تلك الفعاليات مباراة أخرى تُقام في يناير المقبل، تجمع فريق باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم العالميين، مع فريقٍ يجمع نجوم ناديَيْ الهلال والنصر السعوديَيْن، ويتولى تدريبه الفرنسي الشهير "أرسين فينغر".